راميريس في طريقه إلى تشلسي
وافق تشلسي الإنكليزي على ضم لاعب الوسط البرازيلي الدولي راميريس (الصورة) من بنفيكا مقابل 22 مليون يورو (29.10 مليون دولار)، بحسب ما أعلن بطل الدوري البرتغالي. ويتوقف إبرام الصفقة على اجتياز اللاعب للاختبارات الطبية في النادي الإنكليزي. وانضم راميريس (23 عاماً) لبنفيكا من كروزيرو البرازيلي في أيار 2009، وأدى دوراً رئيسياً في فوز بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي في أيار الماضي لأول مرة في خمس سنوات، وخاض معه 26 مباراة وسجل أربعة أهداف.

ريال مدريد يتغلب على أميركا المكسيكي 3ـ2

تغلب ريال مدريد الإسباني على أميركا المكسيكي 3ـ2، في أولى مبارياته الودية ضمن جولته الأميركية الشمالية تحت إشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.
وسجل لريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كاندلستيك بارك» في سان فرانسيسكو، لاعبه الجديد سيرخيو كاناليس (35) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (63) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (82)، ولأميركا أنريكي إيسكيدا (54) والأوروغوياني فيسنتي سانشيز (61).

رويدا مدرباً لمنتخب الإكوادور

عين الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم الكولومبي رينالدو رويدا، مدرباً لمنتخب الإكوادور الأول، بحسب ما أعلن لويس تشيريبوغا رئيس الاتحاد المحلي.
وكان رويدا (53 عاماً) قد استقال من منصبه مدرباً لمنتخب هندوراس الأسبوع الماضي بعدما قاده إلى نهائيات مونديال 2010 حيث خرج من الدور الأول.
وسيخلف رويدا، سيكستو فيسويتي الذي عجز عن قيادة «تريكولور» إلى المونديال الثالث على التوالي بعد 2002 و2006، وستكون مهمته الأولى، تأهيل البلاد إلى نهائيات كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

لقاء استوكهولم: الإصابة تبعد باول
عن مواجهة بولت وغاي


أعلن منظمو لقاء استوكهولم لألعاب القوى، الجولة الـ11 من الدوري الماسي، أن العداء الجامايكي اسافا باول انسحب من سباق 100 م المقرر اليوم، الذي كان تُنتظَر فيه مواجهته لمواطنه اوساين بولت، حامل الرقم القياسي العالمي للمسافة ذاتها، والأميركي تايسون غاي. وكان المنظمون قد نجحوا في جمع «الثلاثي الرهيب»، للمرة الأولى في سباق واحد منذ السباق النهائي لبطولة العالم التي أقيمت في برلين في آب 2009، عندما حطم بولت الرقم القياسي العالمي بقطعه المسافة بزمن 9.58 ثوان. وقال باول، الذي بدا حزيناً: «أنا محبط جداً، كنت أتطلع لمواجهة أوساين وتايسون، ركضت جيداً حتى الآن هذا الموسم، وكنت آمل بتحقيق الفوز». يذكر أن باول أصيب في ساقه خلال لقاء باريس الدولي في 16 تموز الماضي ولم يتدرب على مدى 10 أيام.