قرعة ملحق دوري أبطال أوروبا


سحبت أمس في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون (سويسرا)، قرعة الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2010-2011، التي تقام مباريات الذهاب فيها في 17 و18 الحالي، والإياب في 24 و25 منه.
وستكون مباراة فيردر بريمن الألماني وسمبدوريا الايطالي الأبرز في مباريات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواجهة براغا مفاجأة الموسم الماضي في البرتغال وإشبيلية الاسباني. في المقابل تبدو مهمة توتنهام الانكليزي سهلة في مواجهة يونغ بويز السويسري الذي كان قد حقق مفاجأة في الدور الثالث بإقصائه فنربخشه التركي القوي.
وفي باقي مواجهات الملحق يواجه:
زينيت سان بطرسبرغ (روسيا) - أوسير (فرنسا)
دينامو كييف (أوكرانيا) - اياكس امستردام (هولندا)
سالزبورغ (النمسا) - هابويل تل ابيب (إسرائيل)
روزنبورغ (النروج) - كوبنهاغن (الدنمارك)
بازل (سويسرا) - شيريف تيراسبول (مولدوفا)
سبارتا براغ (تشيكيا) - زيلينا (سلوفاكيا)
بارتيزان بلغراد (صربيا) - اندرلخت (بلجيكا)

هودجسون يتحدث عن بيع ليفربول

أعرب روي هودجسون مدرب نادي ليفربول الانكليزي عن خشيته من مواجهة النادي صعوبات في التعاقد مع لاعبين كبار خلال فترة الانتقالات في الشهر الجاري إذا لم تحسم عملية بيع النادي سريعاً.
وقال هودجسون إن استمرار التكهنات بشأن بيع ليفربول لم يؤثر على استعداداته للموسم الجديد لكن إبرام أي صفقات في سوق الانتقالات قد يصبح صعباً إذا استمرت معركة ملكية النادي من دون حسم.
وأبلغ هودجسون الصحافيين بعد تأهل ليفربول للدور التمهيدي الأخير في كأس الأندية الأوروبية قوله «بالنظر لأي عملية استحواذ، أعتقد أن الخطر يكمن في أن أي استحواذ متأخر ستكون الأموال متوافرة لكننا لن نحصل على فرصة البحث بين اللاعبين أثناء فترة الانتقالات». ومضى قائلاً «لا يتعلق الأمر بتكلفة اللاعب بل بكفاءته».

إصابة كاريك تبعده أسبوعين

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي أن لاعب وسطه الدولي مايكل كاريك سيغيب عن انطلاقة الموسم بسبب إصابة في الكاحل.
وقال مدرب النادي الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون أن كاريك أصيب الأربعاء الماضي خلال مباراة ودية مع ايرتريستي في دبلن انتهت بفوز النادي الانكليزي 7-1. وأضاف «إنها ليست إصابة خطرة لكنه سيكون غائباً عن الفريق لمدة أسبوعين، ما يعني انه سيغيب عن بداية الموسم».
(الأخبار)