اختتمت مدرسة نادي الأنصار نشاطها الصيفي بحفل ختامي أقيم على ملعب بلدية بيروت في قصقص، بحضور الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول وأهالي اللاعبين والمدربين الذين أشرفوا على الدورة. وفي الختام سلم أمين سر النادي نبيل سنو والكابتن جمال طه ومدير النادي بلال فراج اللاعبين الميداليات والشهادات التقديرية للمتفوقين.

من جهة أخرى، توجهت بعثة أكاديمية «فايم» فجر أمس، الى الأردن للمشاركة في دورة ينظمها نادي الوحدات الأردني المضيف، على أن تعود البعثة مساء الأحد الى بيروت.

المبرة

اختتم نادي المبرّة مدرسته الكروية الصيفية باحتفال أقيم على أرض ملعب النادي - طريق المطار، حضره عدد من الإداريين والتلاميذ المشاركين في المدرسة. وفي ختام الحفل، وُزّعت الشهادات والميداليات على المشاركين. ومن ناحية أخرى، أطلق النادي مدرسته الكروية الدائمة التي ستبدأ اعتباراً من 3 تشرين الأول المقبل. للراغبين بالتسجيل الحضور إلى مقر النادي اعتباراً من 15/9/2010 أو الاتصال على الرقم التالي: 543602/71.

النجمة

اختتم نادي النجمة الرياضي دورته الصيفية لكرة القدم على ملعبه في المنارة، التي بدأها في أول تموز. وكانت بإشراف المدربين إبراهيم عيتاني واللاعب علي ناصر الدين وحسن ترمس وهادي عيتاني وزهير غدار، والمنسق العام محمود العقاد. وشكر العقاد المساهمين في إنجاح الدورة، وأعلن فتح باب التسجيل لدورة مقبلة ستبدأ في 18 ايلول المقبل.

العهد

أقام نادي العهد رحلة لمدرسته الكروية وفريقه الاول الى معلم مليتا السياحي في الجنوب وذلك خلال فعاليات المدرسة الكروية للموسم الحالي، وقد شارك في الرحلة حوالى 200 طالب من المدرسة مع نجوم العهد ابطال لبنان.