سمّى مدرب منتخب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيللو تشكيلته التي ستواجه المجر بعد غدٍ في مباراة ودية، وقد اختار فيها بعض الوجوه الواعدة، أبرزها ثنائي أرسنال، لاعب الوسط الناشئ جاك ويلشير (18 عاماً) والظهير الأيسر كيران غيبز (20 عاماً).واستبعد كابيلو الحارسين، المخضرم ديفيد جيمس وروبرت غرين، مفضلاً عليهما جو هارت وبن فوستر وبول روبنسون، إلا أن الأخير أعلن اعتزاله اللعب الدولي أمس، قائلاً: «لا أرى نفسي حارساً ثالثاً أو رابعاً، وأرى أن هذا الدور يحبط العزيمة. من الأفضل لي أن أركز على اللعب مع فريقي».
ولم يكن روبنسون (30 عاماً) ضمن التشكيلة التي خاضت المونديال الاخير في جنوب افريقيا، وهو سبق ان خاض 41 مباراة دولية مع منتخب «الاسود الثلاثة» وكان الحارس الاول في مونديال 2006.
واستبعد كابيللو أيضاً لاعب وسط ليفربول الجديد جو كول وقلب الدفاع ماتيو ابسون، واستدعى المهاجمين دارن بنت وبوبي زامورا على حساب ثنائي توتنهام هوتسبر جرماين ديفو وبيتر
كراوتش.
ـ للمرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) وبن فوستر (برمنغهام)
ـ للدفاع: ويس براون (مانشستر يونايتد) وغاري كاهيل (بولتون) واشلي كول (تشلسي) ومايكل داوسون (توتنهام) وغلين جونسون (ليفربول) وجون تيري (تشلسي) وكيران غيبز (أرسنال) وفيل جاغييلكا (إفرتون)
ـ للوسط: غاريث باري (مانشستر سيتي) وستيفن جيرارد (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشلسي) وجيمس ميلنر واشلي يونغ (أستون فيلا) وثيو ولكوت (أرسنال) وجاك ويلشير (أرسنال).
- للهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد) ودارن بنت (سندرلاند) وكارلتون كول (وست هام) وبوبي زامورا (فولام).