strong>كان الأبرز في سوق الانتقالات أمس، توصّل مرسيليا ونيوكاسل يونايتد إلى اتفاق يقضي بإعارة حاتم بن عرفة من الأول للثاني، فيما انتهى «مسلسل» مايكون ببقائه في إنتر ميلانو
سيبدأ مهاجم مرسيليا بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الدولي، حاتم بن عرفة، مفاوضات مع نيوكاسل العائد حديثاً إلى الدوري الإنكليزي الممتاز للانضمام إلى صفوفه، وذلك بعد توصل الناديين إلى اتفاق بخصوص إعارته لمدة عامٍ واحد. وتوصّل الطرفان إلى اتفاق بخصوص إعارة بن عرفة لمدة موسم واحد مقابل 1.2 مليون يورو مع إمكان شرائه في نهاية الموسم من دون الكشف عن قيمة الصفقة.
وسيبدأ مسؤولو نيوكاسل مفاوضات مع اللاعب وممثليه بخصوص تفاصيل العقد.
وفي إيطاليا، أعلن رئيس انتر ميلانو بطل إيطاليا وأوروبا ماسيمو موراتي أن الظهير الأيمن البرازيلي مايكون باقٍ مع الفريق هذا الموسم، على الرغم من الاهتمام الذي أبداه ريال مدريد الإسباني بخدماته.
وقال موراتي في تصريحات صحافية: «مايكون باقٍ في إنتر ميلانو. لقد أبدت أندية أخرى اهتمامها بخدماته. يعتقدون أنه لاعب جيد. نعم، إنه جيّد لدرجة أنّ ذلك ربما أقنعني بعدم بيعه. مايكون لم يعد في سوق الانتقالات».
من جهة ثانية، أكد جناح منتخب صربيا ونادي سسكا موسكو الروسي ميلوش كراسيتش أنه توصّل إلى اتفاق للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، مشيراً إلى أنه لم يبقَ سوى الاتفاق بين الناديين على العقد.
وقال كراسيتش لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا»: «لقد توصلت إلى اتفاق مع يوفنتوس، لم يبقَ سوى الاتفاق بين الناديين ليصبح العقد ناجزاً».
وأبدى أكثر من ناد أوروبي عريق رغبته في التعاقد مع كراسيتش، الذي تألّق تألّقاً لافتاً في صفوف فريقه الموسم الفائت، حيث بلغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.