أقام نادي المشرف على مرمحه مسابقة في فروسية القفز، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 39 فارساً وفارسة من مختلف الأندية الاتحادية، بحضور حشد من الأهالي ومحبّي اللعبة، تقدّمهم أركان الاتحاد ورؤساء وأعضاء أندية فروسية. وفي اليوم الأول، في فئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) فاز ناجي عواضة على «كوراج» (نادي المشرف)، متفوّقاً على فيصل الأسعد على «كوراج» (نادي المشرف) ومحمد صقر على «بيلا» (الحصان الذهبي صيدا). وفي فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً)، حلّ أول جاد الدنا على «بيغاس» (نادي المشرف)، أمام زميله سعيد الأسعد على «نورمان»، ومارا انجا على «ريكوست» (النادي اللبناني للفروسية).
وفي فئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات)، فاز جاد الدنا على «بيغاس» (نادي المشرف) متفوقاً على نفسه لكن على «كولينو»، وجاء ثالثاً سعيد الأسعد على «نورمان» (نادي المشرف).
وفي فئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً)، فازت كارولين عودة على «والوتي» (فاليه كلوب عينطورة) متقدمة على محمد الصلح على «ما شا الله» (اللبناني للفروسية).
وفي فئة C (ارتفاع الحواجز 120 سنتمتراً)، فازت سيسيل الصلح على «فارانكا» (اللبناني للفروسية).
وفي منافسات اليوم الثاني، وفي فئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتمتراً) فازت نايلة جابر على «نون» (نادي ضبيه)، متفوقة على عمر زكا على «موسكو» (نادي المشرف)، ونديم زكّا على «أوهارا» (نادي المشرف).
وفي فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً)، فاز نديم زكّا على «اوهارا» متقدّماً نايلة جابر على «نون».
وفي فئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات)، فازت مارا انجا على «ريكوست» (اللبناني للفروسية)، متفوّقة على وليد الرحباني على «أورلاندو» (ضبيه).
وفي فئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً)، فاز جاد الدنا على «كولينو» (نادي المشرف) متفوّقاً على ألبر صحناوي على «أومبرتو» (اللبناني للفروسية) ومحمد الصلح على «ما شا الله» (اللبناني للفروسية).
وفي فئة C (ارتفاع الحواجز 120 سنتمتراً)، فاز مليح الدنا على «شون فراو» (المشرف)، أمام ندين مخشن على «جيغولو كيد» (زغرين)، وكارولين عودة على «والوتي» (فاليه كلوب عينطورة).