نفى فيردر بريمن الالماني توصله الى اتفاق مع برشلونة الاسباني للتخلي له عن صانع ألعابه الدولي مسعود أوزيل بحسب ما أشارت الصحف الاسبانية. وقال المدير الرياضي في النادي الالماني النجم السابق كلاوس ألوفس في تصريح لوكالة «سيد» الالمانية: «المعلومات المتعلقة بشأن التوصل الى اتفاق مع برشلونة خاطئة، وفي الواقع لم نحصل على أي عرض».
وأضاف: «قد نشهد حركة في اتجاه إمكان انتقل اوزيل الى احد الاندية في الايام القليلة المقبلة لكنني لا اعدو باتجاه جهاز الفاكس كل دقيقة لمعرفة ما اذا كان احد الاندية تقدّم بعرضٍ ما أم لا».
اما اللاعب نفسه فقال بعد الحصة التدريبية لبريمن أمس حول الانباء التي تحدثت عن توصله الى اتفاق للانتقال الى برشلونة: «لا ادري اي شيء عن الموضوع، لم اتكلم مع احد بهذا الخصوص».
وبالاضافة الى برشلونة، ابدى مانشستر يونايتد رغبته في التعاقد مع اوزيل وقد تابع مدرب الاخير «السير» أليكس فيرغيسون صانع ألعاب منتخب ألمانيا خلال مباراة فريقه الودية ضد فولام السبت الماضي.
بدوره، بات صانع الألعاب البرازيلي دييغو على بعد خطوة من الانتقال الى فولسبورغ الالماني قادماً من يوفنتوس الايطالي، بعد ان توصل الفريقان الى اتفاق مقابل 16 مليون يورو. وذكر تقرير لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا» أن نادي «السيدة العجوز» وافق على جميع بنود الصفقة، بعدما التقى مديره الرياضي جوسيبي ماروتا ونظيره في فولسبورغ ديتر هونيس في تورينو، وكانت جميع الدلائل تشير الى امكان انتقال مهاجم فولسبورغ البوسني إدين دزيكو الى صفوف الفريق الايطالي، لكن تبيّن لاحقاً أن الامر يتعلق بدييغو.
ويبحث فولسبورغ عن صانع ألعاب بسبب الرحيل المتوقع للاعب وسطه زفيزدان ميسيموفيتش الى شالكه أو فيورنتينا الايطالي او اتلتيكو مدريد الاسباني، ويعدّ مدرب الفريق الالماني الجديد، الانكليزي ستيف ماكلارين أن دييغو سيكون البديل المثالي لميسيموفيتش.
وكان دييغو قد انتقل الى يوفنتوس قادماً من فيردر بريمن في صيف عام 2009 مقابل 25.5 مليون يورو، لكنه فشل في فرض نفسه في صفوف الفريق الايطالي.