يواصل منتخب لبنان لكرة القدم إستعداده للمباراة أمام ضيفه الكوري الجنوبي غداً الثلاثاء عند الساعة 17.00 على ملعب صيدا البلدي وذلك في إطار التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.

ويدخل اللاعبون تدريجاً في أجواء اللقاء إنطلاقاً من الحصص التدريبية وجلسات التحليل للمباريات التي يجريها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، الذي إطمأن إلى استعداد عناصره في مران أمس الأحد على ملعب بيروت البلدي، فضلاً عن وضعه لمسات فنية على فقرات إعدادية وتدريبية حرص على أن يطبّقها اللاعبون إستعدادة للموقعة الكورية.

وكانت قد إلتقطت للمنتخب بكافة أجهزته الصورة الرسمية التي وزّعت على مختلف وسائل الإعلام والتواصل، كما إلتقطت صورة ترويجية لأفراد المنتخب لتظهر على لوحات الإعلان العملاقة، في إطار الدعوة لمؤازرة جماهيرية كبيرة.
ووصل المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة المدير الفني النجم الألماني الدولي السابق أولي شتيليكه، قبل ظهر السبت إلى بيروت، وخضع لاحقاً لحصة تدريبية تكتيكية.
ويشهد فندق هوليداي إن دون – فردان بدءاً من العاشرة من قبل ظهر اليوم الإثنين المؤتمر الصحافي الرسمي الخاص بكل من المنتخبين، ويحضره المدير الفني وقائد الفريق.
يلي ذلك الإجتماع الإداري – الفني الخاص باللقاء، ويترأسه مراقب المباراة التايواني شين فان شوانغ.
على صعيد آخر، خرج منتخب لبنان للكرة الشاطئية من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا بفارق الأهداف التي دخلت مرماه لمصلحة المنتخب المغربي الذي تأهل كأفضل ثان في البطولة بفارق هدف.
ولعب لبنان مع منتخب تونس في مباريات تحديد المراكز وفاز عليه مجدداً 5 – 4 بعد تمديد الوقت. سجل للبنان محمد مرعي (3) ومصطفى الزين وأحمد جرادي.