فضيّة للناشئات في طاولة العرب
عادت بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة من البحرين حاملة الميدالية الفضية، من مشاركتها في البطولة العربية الـ22 للمنتخبات الوطنية التي استضافتها العاصمة المنامة. وقد أحرزت ناشئات لبنان المركز الثاني لفئتهن بعد فوزهن في الدور ربع النهائي على البحرين 3ـ1، وفي الدور نصف النهائي على قطر 3ـ2، وخسرن أمام مصر في الدور النهائي 1ـ3. وقد مثلت منتخب لبنان اللاعبات: ليز الحاج نقولا، ميساء بصيبص، باتريسيا حمصي وهلا وهبه.

العهد بطلاً لكرة البراعم

حسم نادي العهد بطولة لبنان لفئة البراعم في كرة القدم بعد فوزه على طرابلس1ـ0 على ملعب العهد. وسجل الإصابة موسى فاضل في الدقيقة العاشرة من اللقاء. يذكر أن فريق براعم العهد لم يخسر أي مباراة من بداية البطولة بقيادة مدربه الحاج إبراهيم علوية، وتبقى له مباراتا تحصيل حاصل بالنسبة إليه.

فينيقيا بطل طائرة الرابعة

أحرز نادي فينيقيا جبيل لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الرابعة في الكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الفيدار 3ـ1، على ملعب نادي التضامن الصفرا، بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد اللعبة جان همّام وأركان الاتحاد ومسؤولي الأندية. وأحرز نادي التضامن الصفرا المركز الثالث بفوزه على نادي الرسل جونية 3ـ0 الذي حلّ رابعاً. وبذلك تأهّلت أندية فينيقيا والفيدار والتضامن الصفرا إلى الدرجة الثالثة، بينما سيخوض ناديا الرسل وبيت الطلبة النبطية مباراة الترفيع والتنزيل، الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت على ملعب جامعة هاواي في جدرا. وسيرافق الفائز الفرق الثلاثة إلى الدرجة الثالثة.

الرالي الدولي برعاية الرئيس

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي لبنان الدولي الثالث والثلاثين في 17 و18 و19 أيلول المقبل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان. وهو المرحلة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط للعام الجاري، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي، 820,69 كلم منها 255,64 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها 14وتقام على طرقات معبّدة. وأعلن النادي استمرار عملية التسجيل في مكتب الراليات التابع له في الكسليك حتى الساعة الخامسة من عصر الجمعة 3 أيلول المقبل، على أن تُعلَن أسماء السائقين وسياراتهم الاثنين 6 أيلول المقبل.

باسكوال يزور هوبس

زار المدرب في أكاديمية نادي أ. سي ميلان الإيطالي أليساندرو باسكوال ترافقه المسؤولة عن مشروع النادي الإيطالي في لبنان نادين الموسوي أكاديمية نادي هوبس بكرة القدم على طريق المطار، والتقى مديرها أحمد سليمان والمدير الفني المدرب باسم محمد ثم شارك اللاعبين في حصة تدريبية وأثنى على برامج التدريب المعتمدة والخطط المقررة مستقبلاً لتطوير عمل الأكاديمية وتفعيله.