باتيستا يحظى بدعم ميسي
حظي سيرجيو باتيستا، المدرب المؤقت لمنتخب الارجنتين لكرة القدم، بمساندة كبيرة من المهاجم ليونيل ميسي بعد فوزه 1-0 في أول مباراة يتولّى فيها المسؤولية على ايرلندا. وأبدى باتيستا رغبته في الاستمرار بمنصبه لتدريب الارجنتين حتى كأس العالم 2014 وليس حتى نهاية العام فقط، ووجد المدرب مساندة لتحقيق ذلك الأمر من ميسي أفضل لاعب في العالم. وقال ميسي للصحافيين: «يجب أن ندعه يستمر في منصبه. لعبت تحت قيادته في دورة الألعاب الاولمبية (2008)، ولعبت بطريقة رائعة. اليوم هو المدرب ونحن نعدّه مدرب المنتخب الوطني وليس مدرباً مؤقتاً».

بلاتر يشيد بالحكام والمنتخبات الآسيوية

أشاد جوزف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالمستوى الذي ظهر فيه الحكام والمنتخبات الآسيوية خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010، مشيراً الى التطور الهائل للكرة الاسيوية منذ تسلّم القطري محمد بن همام سدة الرئاسة.
وقال بلاتر في مؤتمر صحافي عقده على هامش دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تقام في سنغافورة: «أود تهنئة جميع المنتخبات الآسيوية، وكذلك الحكام الآسيويين على مستواهم في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا. لقد ظهروا في أعلى المستويات».

لقاء لندن يفتقد باول

انسحب العداء الجامايكي اسافا باول من سباق 100 متر لاستمرار معاناته من أوجاع في ظهره، بحسب ما أكد منظمو لقاء لندن الدولي لألعاب القوى، الجولة الثانية عشرة من الدوري الماسي، المقرر اليوم وغداً.
وأكد المنظمون أن باول لا يزال يعاني من الإصابة نفسها التي جعلته يغيب عن لقاء ستوكهولم الأسبوع الماضي. وكان مواطنه أوساين بولت قد أعلن عدم مشاركته في لقاء لندن أصلاً، قبل أن يعلن ابتعاده نهائياً عن منافسات الموسم الحالي لإصابة في ظهره أيضاً. وستخلو الساحة في سباق 100 م للعداء الأميركي تايسون غاي العائد بقوة الى المضمار بدليل تفوقه على بولت في ستوكهولم.

صفقة تبادلية تضع أريزا في هورنتس

انتقل لاعب هيوستن روكتس تريفور اريزا الى صفوف نيو أورليانز هورنتس في صفقة تبادلية انتقل بموجبها دارين كوليسون وجايمس بوزاي من الثاني الى صفوف إنديانا بايسرز. ولكي تكتمل الصفقة انتقل تروي مورفي من صفوف انديانا الى نيو جيرسي نتس في الوقت الذي انتقل فيه كورتني لي من الأخير الى صفوف هيوستن روكتس.
من جهة أخرى، جرت صفقة تبادل محايدة بين نيو أورليانز هورنتس وتورنتو رابترز قضت بانتقال الايطالي ماركو بالينيلي من الثاني الى الأول، وجوليان رايت بالاتجاه المعاكس.