بالوتيلّي إلى مانشستر سيتي
وقع مهاجم انتر ميلانو، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم وبطل دوري ابطال اوروبا، ماريو بالوتيلي، أمس، كما هو متوقع على عقد ارتبط بموجبه مع مانشستر سيتي الانكليزي لمدة 5 سنوات.
وانهى بالوتيلي صفقة انتقاله الى مانشستر سيتي بعد اسابيع عدة من المفاوضات، وتصل قيمة الصفقة الى 28 مليون يورو وهي الاعلى في تاريخ كرة القدم بالنسبة الى لاعب صغير السن.

ريكيلمي يمدّد مع بوكا جونيورز

تأكد بقاء صانع الألعاب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي مع فريقه بوكا جونيورز في المواسم الأربعة المقبلة، بعدما وقّع عقداً جديداً معه.
واستمرت المفاوضات فترة طويلة حتى حسم خورخي أمور رئيس بوكا جونيورز قرار الموافقة على تمديد عقد اللاعب الموهوب. من جهته، قال ريكيلمي (32 عاماً) للصحافيين بعد توقيع العقد: «انتهينا إلى ما كنا نريده جميعاً. الأمر الأكثر أهمية هو وجودي في النادي لفترة أطول من أجل الدفاع عن ألوان القميص الذي أحبه كثيراً».

تيفيز يفكّر بالاعتزال!

لم يستطع كارلوس تيفيز بعد تخطي خيبة الخروج المبكر للأرجنتين من كأس العالم، حتى إنه أشار إلى إمكان اعتزاله اللعبة إذا لم يتمكن من استعادة شغفه بها.
وقال تيفيز في برنامج تلفزيوني: «من الصعب الاعتزال الآن، لكن إذا لم تجعلني كرة القدم سعيداً ولم تشبعني مثلما سبق، فإنّ من الصعب الاستمرار في اللعب». وأضاف: «أجد صعوبة في إبعاد تلك الهزيمة الكبيرة عن تفكيري»، في إشارةٍ منه إلى خروج الأرجنتين من الدور ربع النهائي أمام ألمانيا بنتيجة 0ـ4. وتابع: «كنت مقتنعاً بأننا سنفوز. حلمت بكأس العالم والعودة إلى الأرجنتين باللقب، وهذا كل ما فكرت فيه والهزيمة صدمتني بقوة».
وأشار تيفيز، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى أنه يملك رغبة أقل في الاستمرار بأوروبا: «سأستمر هنا لعامين أو ثلاثة أعوام ثم سأعود إلى بلادي».

رونالدينيو ملتزم مع ميلان

أكد البرازيلي رونالدينيو لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، أنه ملتزم التزاماً كاملاً مع «الروسونيري»، وذلك ردّاً على التكهنات التي سرت في الأشهر الأخيرة عن رغبة اللاعب في ترك النادي اللومباردي.
وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» نقلاً عن رونالدينيو قوله إنه سعيد مع ميلان، مضيفاً: «أنا هنا لألعب وأترك لشقيقي أن يهتم في شؤون سوق الانتقالات»، في إشارة إلى روبرتو دي أسيس شقيق اللاعب ومدير أعماله.
أما في ما خص المنتخب الوطني، فقد أعرب رونالدينيو عن أمله العودة إلى صفوفه تحت إشراف المدرب الجديد مانو مينيزيس.