اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته المحلية السنوية بالتنس التي نظّمها على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية «سبورتس فور ايفر». في فئة فردي الرجال، أحرز كريم علايلي اللقب بفوزه الكبير على جواد عميس (6-0)(6-1). وفي فئة زوجي الرجال، أحرز كريم ورامي علايلي اللقب بفوزهما على جاد كركي وانطوان بريقا (6-1)(6-3). وفي فئة القدامى (35-50 سنة)، أحرز نبيل ساسين اللقب بفوزه على سيريل مونتالدييه (6-2)(2-6)(10-7). وفي نهائي فئة القدامى (51 سنة وما فوق)، فاز شكري نخول على كريستيان عنيد (6-4) (6-2).
وحضر اليوم الاخير جمهور كبير تقدّمه رئيس الاتحاد اللبناني للتنس والأمين العام للنادي المنظّم رياض حداد ورئيس اللجنة الفنية جورج قبلان وأمين صندوق النادي المنظّم جان بيار سلوان وبطل لبنان السابق صباح باز وممثل الشركة الراعية اميليو
بارودي.
وكانت قد اقيمت، السبت، مباريات نهائية عدة، وجاءت نتائجها كالآتي: في فئة دون 12 سنة للذكور، فاز هادي حبيب على كارلوس (4-0)(2-4)(5-3).

فاز نبيل ساسين وشكري نخول بلقبَي القدامى

وفي فئة دون 14 سنة، فاز رالف ابي كرم على نعيم رباي (4-0)(4-1). وفي فئة الاناث، فازت راشيل فرّان على السا كرم (4-0)(4-1). وأحرزت زينة فرّان لقب فردي السيدات بفوزها الكبير على نانسي كركي (6-1)(6-0).
قاد المباريات الحكام طانيوس كنعان وجو شختورة وجيلبير شختورة وشادي اسمر ونائل عرابي وبيتر معوّض.
وختاماً، أقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات، وسلّم رئيس اتحاد اللعبة ورئيس النادي المنظّم رياض حداد هدايا تذكارية الى الحكّام.
(الأخبار)