مهرجان الإمام الصدر الرياضي
احتفلت شعبة كفر ملكي ـــ أمل بختام مهرجان الامام موسى الصدر الرياضي، بحضور المسؤولين جمال جوني وعلي السيد وعضو اتحاد الكرة مازن قبيسي. وفاز فريق الوحدة كفر ملكي ببطولة كرة القدم تلاه نادي الصدر، وفي بقية الالعاب جاءت نتائج الفائزين بالالعاب كالآتي: في كرة السلة فاز فريق شوران كفر ملكي، وفي الدراجات الهوائية للكبار فاز محمد احمد حمود، وللصغار علي حسن حمود.
وفي السباحة: فاز حسن محمد حمدان، وللصغار حسن حمدان.
وفي مسابقة التيرو ـ الصحون فاز حسين حمادي، وفي كرة الطاولة فاز ابراهيم قلقاس، وفي ماراثون الكبار فاز حمزة غندور، وللصغار فاز محمد حسن حمدون.

دورة نقابة الصيادلة

اختتمت نقابة الصيادلة في لبنان دورتها الرياضية برعاية وحضور وزيري الصحة محمد خليفة والشباب والرياضة علي عبد الله ورئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية سيمون أبي رميا. وأقيمت المنافسات على ملاعب جامعة سيدة اللويزة بمشاركة جميع كليات الصيدلة في لبنان، وحلّ أول في مختلف الالعاب: جامعة القديس يوسف (كرة سلة - رجال)، الجامعة اللبنانية (كرة سلة - إناث)، الجامعة اللبنانية الدولية (كرة قدم - رجال)، الجامعة اللبنانية الأميركية (كرة قدم - إناث)، كريستان غوش (كرة طاولة - رجال)، كريستال جلخ (كرة طاولة - إناث)، جوزف تابت (كرة المضرب - رجال)، ألين سعد (كرة المضرب - إناث)، جوزف تابت ورومي نصور (مضرب مزدوج)، محمد القاضي وريا فرح (سباحة)، فادي سليمان (شطرنج).

أول فوز للزمالك

حقق الزمالك فوزه الاول في الدوري المصري لكرة القدم، وجاء على حساب بتروجيت 2 - 0 ضمن منافسات المرحلة الثانية. وسجل عمرو زكي (13) ومحمود عبد الرازق (90+6) الهدفين. وكان الزمالك قد أنهى المرحلة الاولى بالتعادل فرفع رصيده الى أربع نقاط.
وحقق فريق مصر المقاصة الوافد الجديد فوزاً ساحقاً على وادي دجلة رفيقه في الصعود 6 - 2. وكان الانتاج الحربي قد فاز على المقاولون 3 - 2 والجونة على المصري 2 - 1 وتعادل اتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري 0 - 0 في افتتاح المرحلة، فيما أُجّلت مباريات سموحة مع حرس الحدود والاسماعيلي مع انبي الى 19 الحالي، وطلائع الجيش مع الاهلي الى 20 منه بسبب الارتباطات الافريقية.

انطلاقة جيدة للهلال

بدأ الهلال حملة الدفاع عنه لقبه بطلاً للدوري السعودي في كرة القدم بفوز صعب على ضيفه التعاون 1 - 0، الأحد، في ختام المرحلة الاولى. جاء الهدف من رأس عبد اللطيف الغنام (د 8). وحقق الأهلي فوزا متأخراً على ضيفه الحزم بهدف للبديل العُماني عماد الحوسني (د 80). وتعادل الوحدة والفيصلي 3-3. وكانت المرحلة قد افتتحت السبت بفوز الرائد على الشباب 2 - 0، والنصر على نجران 1 - 0 والاتحاد على الاتفاق 2 - 1 والقادسية على الفتح 3 - 1.