بالنسبة الينا، الانتقالات انتهت. اوزيل سيكون آخر لاعب يضمه ريال مدريد هذا الموسم. لقد قمنا بجهد كبير من اجل الاستمرار بتطعيم الفريق باللاعبين الشباب»، هذا ما صرّح به المدير العام لنادي ريال مدريد خورخي فالدانو، خلال تقديم الدولي الالماني مسعود اوزيل رسمياً امام الصحافة في «سانتياغو برنابيو». واعرب اوزيل عن سعادته الكبيرة وقال: «رغبت دائماً في أن اكون في افضل فريق في العالم. انا سعيد بالانتقال اليه، وهذا شرف كبير لي». وفي انكلترا، اعلن نادي ليفربول أنه مدد عقد مدافعه الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل لمدة عامين، بحسب ما أورد النادي الانكليزي في موقعه الإلكتروني.يذكر أن سكرتل (25 عاماً) وصل الى ليفربول عام 2008 قادماً من زينيت سان بطرسبورغ الروسي مقابل 8،5 ملايين يورو.
إلى ذلك أكد ناديا مانشستر سيتي واستون فيلا على موقعيهما في

مدّد سكرتل عقده مع ليفربول لموسمين مقبلين

شبكة الانترنت انتقال لاعب الوسط الدولي الانكليزي جيمس ميلنر من الثاني الى الاول لمدة 5 سنوات، ولاعب الوسط الدولي الايرلندي ستيفن ايرلند في الاتجاه المعاكس. وبلغت قيمة الصفقة المزدوجة 28 مليون يورو (18 لميلنر و10 لايرلند).
ولفت أمس تحذير مدرب منتخب البرازيل الجديد مانو مينيزيس للمهاجم الدولي الشاب نيمار من الانضمام الى تشلسي الانكليزي، ورأى أن عليه متابعة تقدمه مع ناديه الحالي سانتوس.
وقال مينيزيس: «الكل يفهم قضية نيمار وما يدور في رأسه. لكن من مصلحة الكرة البرازيلية أن يبقى مع سانتوس. الفريق في القمة، ومن الجيد أن يبقى نيمار معه لفترة أطول».
وتردّد أن تشلسي دفع 24 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات نيمار (18 عاماً)، لكن في عقده هناك بند يحرره مقابل 29،6 مليون جنيه إسترليني.
(أ ف ب)