أنيلكا ينتقد «لجنة المهرجين»
وصف المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا، الذي عوقب بالوقف 18 مباراة دولية، مسؤولي كرة القدم الفرنسية بـ«المهرجين».
وقال مهاجم تشلسي الانكليزي، في حديثٍ إلى صحيفة «فرانس سوار»: «بالنسبة إلي، فإن قصة هذه اللجنة (الانضباط) غريبة الأطوار ومهزلة لحفظ ماء الوجه». وأضاف: «لقد أسعدوا الرأي العام... يجب عليهم طيّ الصفحة، لأن لوران بلان يجب أن يعمل بهدوء. هؤلاء الناس مهرّجون فعلاً، كدت أموت من الضحك!».

نصري يعود إلى دوامة الإصابة

عاد لاعب وسط ارسنال الانكليزي الدولي الفرنسي سمير نصري الى دوامة الاصابة، إذ يعاني من مشكلة في ركبته ستبعده شهراً عن الملاعب بسبب اضطراره الى الخضوع لجراحة.
وانضم نصري الى مجموعة المصابين الذين يلعبون في خط وسط ارسنال، وهم الكاميروني الكسندر سونغ والويلزي ارون رامسي والبرازيلي دينيلسون.

التواء في كاحل ألبيول

قد يفتقد ريال مدريد الاسباني مدافعه الدولي راوول البيول لأكثر من شهر، بعد تعرّض الاخير لالتواء حاد في كاحل القدم اليمنى.
وانضم البيول الى المدافعَين الآخرين الدولي البرتغالي بيبي المصاب بربلة الساق اليسرى الذي سيغيب نحو أسبوعين، والارجنتيني إزيكيال غاراي المصاب بركبته اليمنى.

المكسيكي كاستييو يدرّب هوندوراس

عيّن الاتحاد الهوندوراسي لكرة القدم المدرب المكسيكي خوان دي ديوس كاستييو للإشراف على منتخبه الاول خلفاً للكولومبي رينالدو رويدا الذي قاد الاخير الى نهائيات مونديال 2010، قبل ان ينتقل إلى تدريب منتخب الاكوادور.
وذكر الاتحاد الهوندوراسي ان عقد كاستييو (59 عاماً) يمتد حتى 31 كانون الاول 2011.
ويملك كاستييو خبرة واسعة في كرة القدم الهوندوراسية، وهو سبق أن أحرز بطولات محلية مع فريقي ريال إسبانيا وأولمبيا.

ريال مدريد باع لاعباً بـ100 يورو!

معلوم ان ريال مدريد لا يحتاج إلى الاموال، بل اعتاد صرف كل ما يملكه من اجل التعاقد مع خيرة نجوم العالم الكروي. الا ان الخبر اللافت كان ما ذكرته مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية المتخصصة عن أن النادي الملكي استغنى عن احد لاعبي الفريق الرديف لديه ويدعى ماركوس تيبار (24 عاماً) لمصلحة فريق جيرونا مقابل 100 يورو فقط!
وكان تيبار قد انضم الى أكاديمية ريال مدريد وهو في الثانية عشرة من عمره، وقد تدرّج في فرق الفئات العمرية حتى رُفّع الى الفريق الاول في موسم 2008-2009 وخاض معه مباراة واحدة. ورغم بيعه للاعب، فإن ريال مدريد اشترط على جيرونا ان يحصل على خيار شرائه إذا أراد استرداده.