حقق لبنان انتصاراً فنياً نوعياً تمثل بإحراز اللاعب ميشال سماحة الميدالية البرونزية في منافسات مسابقة التايكواندو، ضمن فعاليات الالعاب الاولمبية الصيفية الاولى للشباب التي تقام حالياً في سنغافورة. وجاء فوز سماحة بالميدالية بفوزه على لاعب سورينام في مباراة اتسمت بالندية والإثارة، حيث استمر التعادل 4 - 4 حتى نهاية الجولة الثالثة، ما فرض بحسب النظام جولة اضافية فاز فيها اللبناني سماحة بنتيجة 5 - 4. وفي اطار النتائج الفنية العامة للبعثة اللبنانية فقد جاءت كالآتي:
- السباحة: بداية المسابقات كانت مع اللاعبة نيبال يموت في مسابقة 200 متر ميدلي فردي، وقد شاركت في هذه المسابقة 24 سباحة، وسجلت السباحة يموت دقيقتين و32 ثانية و23 جزءاً في المئة من عشر الثانية، وحلّت في المركز الاخير، علماً بأن صاحبة المركز الاول سجلت دقيقتين و15 ثانية و73.
وفي مسابقة 50 م حرة، شارك السباح عباس رعد (سجل 25 ثانية و26 في المئة من الثانية) وحل في المركز 30، دون تعزيز للرقم اللبناني، علماً بأنه كان قد بلغ عدد المشاركين في هذه المسابقة 50 سباحاً جرت تصفيتهم على خمس مراحل.
وفي مسابقة 50 م ظهراً، شارك أيضاً السباح رعد وسجل 28 ثانية و76 في المئة من الثانية، وحل اللبناني رعد في المركز 13 بين 15 سباحاً، وبذلك يصبح هذا التوقيت باسم السباح رعد ومواطنه فرانسوا غطاس.
- المبارزة: شاركت اللاعبة ريتا ابو جودة في هذه المسابقة وكانت النتائج التمهيدية للمجموعة الاولى قد جاءت كالآتي:
خسارة لبنان امام كندا 1 - 5 وامام ايطاليا 2 - 5 وامام الولايات المتحدة 0 - 5 وامام مصر 0 - 5 وامام روسيا 0 - 5، في حين فاز لبنان على السنغال بنتيجة 5 - 3. وفي الدور 16 لهذه المسابقة، واستنادا الى النتائج المحققة، واجهت اللاعبة اللبنانية ابو جودة الايطالية كاميليا مانسيني، وانتهت المباراة لمصلحة الاخيرة بنتيجة 15 - 7.
وفي منافسات لعبة الجودو، التي تنطلق بعد غد، تسود أوساط البعثة أجواء تفاؤلية بتحقيق نتائج جيدة.