مهرجان إدة جبيل
أقام نادي إدة جبيل مهرجانه الرياضي السنوي الصيفي. ففي لعبة «ميني فوتبول» للأشبال، فاز إدة جبيل على حفرون إهمج 5-4، وخسر أمامه عند الناشئين 4-5 بضربات الترجيح بعد التعادل 5-5، وفاز عليه عند الكبار 8-6، وعند الناشئات فازت لاعبات الأصغر على الأسود 3-1.
وفي كرة السلة، فاز عند الدرجة الأولى بيبلوس جبيل على الرياضي بجة 74-70، وشباب إدة على إهمج 65-54، وخسر أمام لحفد 35-41. وعند الإناث فازت وايت على بلاكبيري 14-11.
في الكرة الطائرة درجة ثانية، فاز عبيدات على مشمش 2-1، والأمن العام على الحرس الجمهوري 2-1.

... ومهرجان نادي البربارة

افتتح نادي البربارة مهرجانه الرياضي السنوي برعاية نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همّام ممثلاً بنائب الرئيس أسعد النخل، وحضور عضوي الاتحاد المحاسب ميشال أبي رميا والمختار جورج حبيب، ورئيس بلدية البربارة فادي مفرج وأعضاء المجلس البلدي. وفاز في مباراة الافتتاح في الكرة الطائرة الرياضي حبوب (درجة أولى) على البربارة (بطل الدرجة الثالثة) 3-2. كذلك فاز حصارات على المنصف 2-0، والبربارة على الشباب البترون 2-0. وفاز فريق البربارة لكرة السلة على عمشيت 64-52.

سباق «سبيد تست» للسرعة

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث للسرعة (سبيد تست) لعام 2010، الأحد المقبل، في الباحة الخارجية لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب في جونية. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان للمسابقة للعام الجاري. واعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم. وسيقام التدقيق الإداري والفحص التقني بعد غد السبت في باحة النادي المنظّم في الكسليك.

تكجي يتألق في قطر

يواصل لاعب منتخب لبنان لكرة القدم للصالات «فوتسال» خالد تكه جي تألّقه، لكن هذه المرة خارج الحدود اللبنانية، إذ منذ وصوله لمشاركة نادي السد القطري في إحدى الدورات الرمضانية قدّم مستوى لافتاً، وقد تمكّن من تسجيل اهداف فريقه الثلاثة، في المباراة التي فاز فيها على فريق كويتي 3-2، مطلع الاسبوع الحالي.

المرصد الرياضي

قدم المدرب اللبناني بسام زبيب، المقيم في فرنسا، ترشيحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولم تصدر أي ردود ممانعة من مراجع الاتحاد في المدة المحددة، ما يعني قبول الطلب. وهذا ما يحتاج إلى توضيح رسمي بشأن قانونية الترشح !
(الأخبار)