لقاء القوى لنادي الجمهور
ينظّم نادي الجمهور الرياضي لقاءً محلياً في ألعاب القوى على مضماره، بإشراف اتحاد اللعبة، غداً السبت، بحسب البرنامج الآتي: سباق 400 م رجال والوثب الطويل للرجال (الساعة 17:00)، سباق 100 م سيدات (17:10)، سباق 1500 م سيدات (17:25)، سباق البدل 4×100 م (17:50)، سباق البدل 4×100 م رجال (18:00). يتم تسجيل المشاركين قبل انطلاق المسابقة. لمزيد من المعلومات الاتصال بالآنسة أليس كيروز (408083-03)

الصقر مدرباً للمبرّة

باشر فريق المبرة تمارينه استعداداً للموسم الجديد، بإشراف مدربه الجديد السوداني أسامة فرج الله الصقر، بعدما كان قد بدأها قبل أسابيع بقيادة المدرب المساعد حسين حمود. وسيخوض المبرة أولى مبارياته الرسمية للموسم في كأس النخبة التي تنطلق عقب شهر رمضان.

انطلاق بطولتي الأردن والكويت

تفتتح اليوم، منافسات دوري المحترفين الأردني لكرة القدم في نسخته الجديدة حيث يتنافس على اللقب 12 فريقاً، في مقدمها الفيصلي والوحدات وشباب الأردن.
ويبدأ الفيصلي مشوار الدفاع عن لقبه، غداً، بلقاء الأهلي، فيما سيلتقي الوحدات، الوصيف، بعد غد الأحد مع منشية بني حسن، الصاعد حديثاً.
وتفتتح المسابقة اليوم بمباراتي الجزيرة مع البقعة والعربي مع شباب الأردن. كما يلعب، غداً، اليرموك مع الحسين، والرمثا مع كفرسوم.
وكان الوحدات قد سجل في افتتاحية الموسم الجديد انطلاقة مثيرة، متوّجاً بنصف ألقاب الموسم في فترة قياسية بعد إحرازه لقب بطولة الدرع للمرة الثامنة بفوزه في النهائي على الجزيرة 2-0 وإحرازه الجمعة الماضي للمرة العاشرة لقب كأس الكؤوس الأردنية على حساب غريمه التقليدي الفيصلي 1-0.
وينطلق الدوري الكويتي، اليوم أيضاً، وبشكل مبكر هذا العام إفساحاً في المجال أمام استعداد المنتخب الكويتي للمشاركة في كأس الخليج العشرين في اليمن وكأس آسيا في قطر.
تفتتح الجولة الأولى، اليوم بمباراتين، فيلتقي العربي مع الجهراء العائد الى دوري الأضواء، والساحل مع السالمية، وتختتم غداً فيلعب القادسية، حامل اللقب، مع كاظمة والكويت وصيف الموسم الماضي مع النصر.
ويسعى القادسية إلى الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بعد صراع قوي ومثير مع منافسه التقليدي الكويت الطامح الى استعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2008، فيما يتطلع العربي الى تأكيد زعامته للفرق الكويتية وهو متعطش للتتويج باللقب الذي أحرزه للمرة الأخيرة عام 2002.
وفي الإمارات، يقصّ الوحدة، بطل الدوري، والإمارات، بطل الكأس، شريط افتتاح منافسات الموسم الجديد عندما يلتقيان، اليوم، في النسخة الثالثة من الكأس السوبر. يذكر أن الفائز بلقب الكأس السوبر سيحصل على مليون و650 ألف درهم إماراتي (نحو 450 ألف دولار)، فيما سينال الوصيف 850 ألف درهم (نحو 230 ألف دولار).