كأس ليبرتادوريس لإنترناسيونال البرازيلي
أحرز إنترناسيونال البرازيلي لقب كأس ليبرتادوريس لأبطال أميركا الجنوبية لكرة القدم للمرة الثانية حين تغلب على منافسه تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي 3ـ2، في إياب الدور النهائي على استاد «بيرا ريو». وتفوّق إنترناسيونال الذي سبق له الفوز باللقب في 2006 بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين. سجل لإنترناسيونال رافايل سوبيس (61) ولياندرو دامياو (78) وجوليانو (87)، ولتشيفاس ماركو فابيان (43) وباتريسيو أراوجو (90).
وسيشارك إنترناسيونال للمرة الثانية في كأس العالم للأندية في أبو ظبي في كانون الأول المقبل، وهو كان قد توّج بلقبها في 2006 عندما تغلب على برشلونة الإسباني في النهائي.

الاتحاد الصربي يمدّد لأنتيتش

توصل الاتحاد الصربي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني رادومير أنتيتش إلى اتفاق يقضي ببقائه في منصبه، وذلك بعدما حلّت جميع المشاكل المالية بين الطرفين.
وكان الاتحاد الصربي قد أعلن الأسبوع الماضي أنه قدّم عرضاً إلى أنتيتش للبقاء في منصبه شرط قبوله بتقليص كبير لراتبه أو إقالته. ورغم أن وسائل الإعلام الصربية قد تكهنت بإقالة أنتيتش بسبب مشاكل مالية مع الاتحاد وعروض صربيا المخيّبة للآمال في كأس العالم، حيث خرجت من الدور الأول، أعلن توميسلاف كارادزيتش رئيس اتحاد الكرة الصربي للصحافيين أن أنتيتش وافق على تقليص راتبه الشهري البالغ 100 ألف يورو بنسبة 50 بالمئة.

مافريكس يتعاقد مع توماس لموسمٍ إضافي

أعلن نادي دالاس مافريكس الذي ينافس في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين عبر موقعه على «الإنترنت» أنه تعاقد مع تيم توماس لموسمٍ واحد.
وكان توماس (33 عاماً) قد ترك مافريكس للبقاء إلى جوار زوجته التي كانت تصارع المرض في الموسم الماضي بعدما لعب 18 مباراة للفريق. وقدرت صحيفة «دالاس مورنينغ نيوز» قيمة الصفقة بنحو 1.35 مليون دولار. يذكر أن الموسم المقبل سيكون الرقم 14 لتوماس في دوري العمالقة.

فيلبس وبيرسول يفوزان في بطولة بان باسفيك للسباحة

فاز بطل العالم وصاحب الرقم القياسي العالمي السباح الأميركي مايكل فيلبس بسباق 200 متر فراشة في بطولة بان باسيفيك للسباحة.
وقطع السباح الأميركي مسافة السباق في دقيقة واحدة و54.11 ثانية ليسجل أفضل زمن هذا العام.
وفي أبرز النتائج، فاز الأميركي الآخر آرون بيرسول حامل الرقم العالمي بسباق 100 متر ظهراً، مسجلاً رقماً قياسياً في البطولة وهو 53.31 ثانية. وفازت السباحة الأوسترالية إميلي سيبوم بسباق 100 متر ظهراً للسيدات، مسجلة رقماً قياسياً في البطولة بلغ 59.45 ثانية.