أقامت إدارة نادي شباب الساحل، غروب الخميس، حفل إفطارها السنوي في مطعم «حارة كافيه»، بحضور ممثل رئيس تكتل الإصلاح والتغيير النائب ميشال عون، رمزي كنج، رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا، رئيس بلدية لاسا عصام المقداد، رئيس نادي الراسينغ جورج فرح، أمين سر نادي العهد محمد عاصي، نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وأمين سر النادي جلال علامة، إلى مخاتير منطقة ساحل المتن الجنوبي وشخصيات رياضية واجتماعية وأصدقاء النادي.بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من أمين صندوق النادي فخري علامة، ثم ألقى رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا كلمة، فكلمة لنائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق بعض ما جاء فيها: «إن نادي شباب الساحل الذي تفوق ميزانيته السنوية 400 ألف دولار، ما كان ليستمر، مرفوع الرأس وموفور الكرامة، لولا الجهود الجبارة والتضحيات الكبيرة التي قدمها جميع الذين تعاقبوا على إدارته لغاية الآن، وبفضل دعم ومساعدة جمهور النادي الذي ما توانى لحظة في المساعدة في شتى الميادين، فشكراً للجميع، وأخصّ بالشكر بلديّتي حارة حريك والغبيري على دعمهما المتواصل للفريق، ومن هنا فإنني أعلن إطلاق دورة «كأس بلدية الغبيري» التي سينظمها نادي شباب الساحل بالتعاون مع اللجنة الرياضية في بلدية الغبيري سنوياً، كما أنه لا بد من توجيه الشكر إلى نادي العهد على التعاون الأخوي الذي يبديه في علاقته مع نادينا».
وختم دبوق: «أيها الإخوة، جميعنا يؤمن بأن هذا الدعم لا يمكن أن يكون مبنياً على جهد قلّة من الأفراد، بل على تكامل جهود المجتمع. من هنا فإننا نصب جهودنا لتحقيق الأهداف الآتية:
ـ بناء مؤسسة اجتماعية تُعنى بالأمور الرياضية والصحية والتربوية. ـ توفير مقر دائم يمثل ملتقىً اجتماعياً لجميع محبّي الرياضة. ـ تأهيل ملعب النادي كي يستضيف دورات رئيسية، شأنه شأن الأندية الأخرى. ـ الشروع في نشاطات رياضية متنوعة، إضافة إلى لعبة كرة القدم.