البرنامج التدريبي للماراثون
تطلق جمعية بيروت ماراثون البرنامج التدريبي السنوي لسباق بلوم بيروت ماراثون 2010، خلال حفل رسمي، وذلك عند الساعة 5:30 عصر يوم الأربعاء الأول من أيلول في منطقة عين المريسة. ويستمر البرنامج التدريبي الذي يقام بإشراف الخبير الدكتور أحمد خليفة ويحاضر فيه أحد المدربين من إثيوبيا لمدة 10 أسابيع ابتداءً من 2 أيلول ولغاية 5 تشرين الثاني 2010 وقبل يومين من سباق بلوم بيروت ماراثون في نسخته الثامنة. ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعزيز القدرات البدنية لدى العدائين الراغبين في المشاركة بالسباق وتقديم المعلومة الصحية بالنسبة إلى البرنامج الغذائي وكيفية تحاشي الإصابات، وهناك 3 حصص تدريبية أسبوعياً يومي الثلاثاء والخميس الساعة 6:00 مساءً ويوم الأحد الساعة 7:00 صباحاً.

دورة نادي الجمهور بالتنس

ينظّم نادي الجمهور الرياضي دورته السنوية الخامسة بالتنس بين 1 و6 أيلول المقبل على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة. وحدّدت آخر مهلة للتسجيل الاثنين 30 آب الجاري على أحد الأرقام الآتية: 824901-03 أو 318949-03 أو عبر الفاكس 924142-05.

علامة يوضح

جاءنا من أمين السر العام لنادي شباب الساحل جلال علامة ما يأتي: «عطفاً على ما ورد في إصدار الاخبار، (تاريخ 19 آب)، يهمنا أن نوضح لكم أننا لم ندل بأي تصريح لجريدة «الأخبار»، وخصوصاً في ما خص مباراتنا مع فريق الكرامة السوري، لذا نأمل من جانبكم مستقبلاً استيضاحنا وسؤالنا عن كل ما يخص أخبار نادينا وأحواله، سعياً للصدقية والعلاقة الطيبة التي تربطنا بكم، ونحن مستعدون لخدمتكم في هذا المجال».
ــ الأخبار: للتوضيح أيضاً، لم يرد في «الأخبار» بشأن ذلك أي إشارة لتصريح من قبلكم بهذا الخصوص، بل جاء خبر عام من مصادر أخرى.

جهوزية حفل قرعة «خليجي 20»

أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي أن كل الاتحادات الخليجية لكرة القدم أكدت موافقتها على المشاركة في حفل سحب قرعة بطولة كأس الخليج «خليجي 20» المقررة غداً في مدينة عدن اليمنية. وأضاف مدير البطولة أن الاتحاد اليمني سخّر كل الإمكانات لضمان نجاح حفل القرعة الذي سيعكس جهوزية اليمن لاحتضان البطولة الخليجية بين 22 تشرين الثاني والرابع من كانون الأول المقبلين.
وأوضح أن ممثلين من الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، وفي مقدمتهم محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي، وجيروم فالك الأمين العام للاتحاد الدولي سيحضرون الحفل، إضافة إلى عدد من نجوم الكرة الخليجية. وسيوضع المنتخب اليمني على رأس المجموعة الأولى باعتباره المنتخب المضيف والمنتخب العماني على رأس المجموعة الثانية لكونه حامل اللقب. وستُقسَم المنتخبات الستة الأخرى، وهي السعودية وقطر والبحرين والإمارات والعراق والكويت إلى مستويين وفقاً لتصنيفها.