برز أمس في إسبانيا ما ذكرته صحيفة «ماركا» أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشلسي الإنكليزي، على استعداد لإشعال سوق الانتقالات من جديد، بعدما تقدّم بعرضٍ كبير يصل إلى 40 مليون يورو للحصول على خدمات الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس.وأضافت الصحيفة أن عرض الملياردير الروسي يمكن أن يغري راموس من خلال الراتب السنوي المذهل، الذي يقدّر بـ10 ملايين يورو في الموسم الواحد مع عقدٍ يمتد لخمسة مواسم.
وفي إنكلترا، أتمّ توتنهام هوتسبر إجراءات التعاقد مع مدافع منتخب فرنسا وأرسنال سابقاً وليام غالاس لمدة عامٍ واحد، بحسب ما أعلن النادي اللندني أمس.
وقال النادي في بيانٍ مقتضب في موقعه على شبكة «الإنترنت»: «إننا سعداء لأن نعلن تعاقدنا مع وليام غالاس لمدة عام».
وبالحديث عن المدافعين، رأى الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا أن المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس يمكنه الرحيل عن النادي إذا أراد ذلك.
وكان ديميكيليس قد رفض المشاركة في مباراة فريقه وفولسبورغ ضمن المرحلة الأولى من الدوري الألماني، بعدما وضعه فان غال على لائحة البدلاء، فطلب اللاعب الذي يحمل ألوان بايرن منذ عام 2003 وضعه على لائحة الانتقالات.
من جهةٍ أخرى، أعلن فيردر بريمن أنه تلقى موافقة سانتوس البرازيلي لضم لاعب وسط الأخير ويسلي إلى صفوفه.
وسيوقّع ويسلي (23 عاماً) على كشوفات بريمن ثالث ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي لمدة أربعة أعوام. ولم تُعلَن قيمة الصفقة، لكن تردد أنها تصل إلى 7،5 ملايين يورو.