انفرد الإنتاج الحربي بصدارة الدوري المصري لكرة القدم موقتاً، بعدما حقق فوزه الثالث توالياً على حساب ضيفه مصر المقاصة 2ـ1، في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم. وسجل للفائز حسن موسى (22) ومحمد شديد قناوي (56)، وللخاسر حسام أسامة (60 من ركلة جزاء). وانتقل اتحاد الشرطة إلى المركز الثالث بتغلبه على مضيفه وادي دجلة 3ـ2. سجل للشرطة محمد كوارشي (13 خطأً في مرمى فريقه) ومحمد الفيومي (33) ورضا العزب (62)، ولدجلة محمد الحصري (63) والسوري عبد الفتاح الآغا (88). وتختتم المرحلة، اليوم، فيلتقي الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش، والأهلي، حامل اللقب، مع المصري البورسعيدي.واختارت لجنة الحكام في الاتحاد المصري طاقماً تحكيمياً من بلجيكا لإدارة المباراة غداً، بقيادة فرانك دي بليكير (44 عاما)، وذلك بناءً على طلب الفريق البورسعيدي، وسيعاونه مواطناه بيتر هرمانس ووالتر فرومانس.
وكان فريق المصري قد أبدى انتقاده لمستوى التحكيم المحلي وطالب بتعيين حكام أجانب لمبارياته المقبلة في الدوري خارج بورسعيد.
السعودية: يسعى كل من الهلال، حامل اللقب، والاتحاد والنصر والرائد إلى تحقيق فوزه الثالث في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي.
تفتتح المرحلة، اليوم، فيلتقي الشباب مع الاتفاق والأهلي مع الفتح والتعاون مع النصر والحزم مع القادسية، وتختتم غداً فيلتقي الهلال مع الفيصلي والاتحاد مع نجران والرائد مع الوحدة.
الأردن: حقق الوحدات، وصيف بطل الموسم الماضي، فوزاً صعباً على مضيفه منشية بني ياسين الوافد حديثاً 1ـ0 في ختام المرحلة الأولى من الدوري الأردني. وسجل الفلسطيني أحمد كشكش الهدف في الدقيقة 75.
وتقام مباريات المرحلة الثانية الجمعة والسبت.