قلص الاتحاد اللبناني للركبي ليغ عدد لاعبي المنتخب الى 20 من أصل 26 شاركوا في التجارب التي استمرت ثلاثة أسابيع، وذلك استعداداً لبطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة، التي يواجه فيها لبنان المنتخب الباكستاني في مباراتين مقررتين على ملعب طرابلس الأولمبي في 3 و6 تشرين الأول المقبل، وذلك بعد انسحاب الإمارات وتراجع مستوى المغرب.وسيشارك لاعب فريق بوسطن الأميركي جورج آرويان، للمرة الأولى، في صفوف المنتخب، بعد وصوله منذ أسبوع إلى بيروت. واللاعبون الـ20 الذين اختيروا هم: محمد عكر، بيتر رحال، محمد طويل (الجامعة الأميركية)، عبد الرحمن بكداش، سامي منصور، رياض خوري (البلمند)، جورج آرويان (بوسطن)، يوسف الحلو، منير فينان، بيار نصر (جونية)، ريمون فينان، روبن حشاش، رودي حشاش، جاد الهاشم، محمد جمال، بهيج سريدار (اللبنانية الأميركية)، روني عقل، وائل حرب، خالد الرافعي (القديس يوسف) ونمر صليبا (الركبي ليغ).

يواجه لبنان باكستان في 3 و6 تشرين الأول
وسيبدأ المدير الفني المؤقت الإنكليزي روب باول الإشراف على المنتخب، في أول أيلول المقبل، على أن يغادر الفريق في 20 أيلول الى معسكر خارجي في إيطاليا حيث سيخوض مباراتين وديتين في 22 و25 أيلول المقبل مع نظيره الإيطالي في مونسيليتشي وبادوفا على التوالي.
يذكر أن الاتحاد اللبناني للركبي ليغ تعاقد مع باول لقيادة المنتخب في الاستحقاقين المقبلين. أما الجهاز الفني فيتألف من: ريمون صافي إدارياً، روب باول مديراً فنياً موقتاً، فيصل جابر مديراً فنياً مساعداً، روني يوسف فارس معالجاً فيزيائياً، هاني عاصي مدرباً. ولفت صافي إلى صعوبة اختيار اللاعبين، نظراً الى المستوى المتقارب في ما بينهم، وارتباط البعض باستحقاقات خاصة.