حقق لاعبو ولاعبات نادي مون لا سال عين سعادة ست ميداليات في البطولة العربية للصغار والفتيان في المبارزة التي اقيمت في العاصمة الأردنية عمّان. وأحرزت ماري أبو جودة ذهبية في سلاح الشيش لما دون الـ15 عاماً، وبرونزية سيف المبارزة. في حين أحرز كارل أبو خليل فضية في السلاح عينه لدون 11 عاماً. ونال كريستيان بو خليل برونزية سلاح الشيش لما دون 11 عاماً. كما أحرز أنطوني عنيسي برونزية المبارزة لما دون الـ15 عاماً، وأحرز لبنان برونزية الفرق في المبارزة لما دون 15 عاماً.


رافق البعثة المدربين بهيج شرانق ومحمود على أحمد دون مرافقة اي اداري للبعثة. وتميزت البطولة بمستوى قوي جداً حيث شاركت معظم الدول العربية بوفود كبيرة تفوق الثلاثين لاعباً لكل دولة، وكانت معظم الدول المشاركة قد خضعت لمعسكرات تدريب عديدة لمدة اسابيع في دول اوروبية تحضيراً لهذه البطولة ولكنهم خسروا في معظم الاحيان امام لاعبي لبنان كلما تواجهوا معهم.
 يُشار الى ان كافة اللاعبين اللبنانيين الذين أحرزوا الميداليات للبنان هم من لاعبي نادي المون لا سال الرياضي الذي يقدم كل ما باستطاعته لتأمين التدريب للاعبين ولتسهيل مشاركاتهم الدولية، علما ان تكاليف سفر البعثة كانت على عاتق إدارة نادي مون لا سال وأهالي المشاركين، وقد وعد الاتحاد بإعادة تسديد كلفة سفر كل لاعب أحرز ميدالية للبنان وذلك حين الحصول على مساعدته من وزارة الشباب والرياضة.