بن همّام في لبنان
وصل أمس الى بيروت رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام في زيارة ودية ليومين، على رأس وفد ضم نائب رئيس الاتحاد الاسيوي يوسف السركال وعضو اللجنة التنفيذية حسين سعيد، ومدير منطقة غرب آسيا للتطوير نضال الحديد ومدير مكتب الرئيس محمد المحشادي والسيد حسن شعث. وكان في استقبال الوفد رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر ومدير عام الشباب والرياضة زيد خيامي وأعضاء الاتحاد ريمون سمعان ورهيف علامة ومحمود الربعة وجورج شاهين. وتندرج هذه الزيارة في اطار جولة بن همام على عدد من دول المنطقة العربية التي شملت كلا من المملكة السعودية واليمن والعراق وسوريا.

هوبس بطل لبنان للفئات العمريّة

أحرز فريق هوبس لكرة السلة مواليد 1996 – 1997 بطولة لبنان بكرة السلة للفئات العمرية، بفوزه في المباراة النهائية على انترانيك سن الفيل (هارلم) 57 – 41، التي جرت في قاعة معهد مار يوسف عينطورة. قاد المباراة الحكمان الاتحاديان روكز فرنسيس ووفيق موسى. وفي ختامها سلّم رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه ورئيس نادي هارلم نزيه بوجي الميداليات إلى اللاعبين، وسلّم قانصوه كأس البطولة الى كابتن هوبس.
وكان هوبس قد فاز في الدور نصف النهائي على الكهرباء 44 – 41، وفي الأدوار التمهيدية على كل من الرياضي بيروت 77 – 54، وفرن الشباك 59 – 20، ودرعون 119 – 26، ومون لاسال 83 – 34، وانترانيك 20 – 0، وأبناء انيبال زحلة 60 – 49، والمنصف 82 – 17، والمتحد طرابلس 80 – 45، وعينطورة 82 – 11، وبومباستيك 20 – 0، والشبيبة الشياح 20 – 0.

دورة وازن للرماية

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد دورة طوني وازن في الرماية لفئة «التراب»، في الذكرى الحادية عشرة لرحيله، على الحقل الذي يحمل اسمه في غدراس. وحضر المسابقة رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية انطوان شارتييه، ومستشار وزير الشباب والرياضة يوسف شاهين، وعضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد اللعبة زياد ريشا وأركان الاتحاد. وفي النتائج:
1- وليد نجار 67 على 75.
2- جو سالم: 64 على 75.
3- راي باسيل:64 على 75 بعد تصفية.

بعثة لبنان تصل غداً

تصل غداً الجمعة (الساعة 10:30 صباحا)ً إلى مطار بيروت، البعثة اللبنانية التي شاركت في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية الاولى للشباب – سنغافورة، حيث أعدّت لها اللجنة الاولمبية اللبنانية استقبالاً رسمياً في صالون الشرف تقديراً للإنجاز الوطني الذي تحقق من خلال احراز اللاعب ميشال سماحة الميدالية البرونزية في منافسات لعبة التايكواندو.

النجمة يواصل منقوصاً

استعداداً للموسم، فاز فريق النجمة، بمن حضر، على ضيفه هومنتمن (درجة ثالثة)، بهدف واحد سجله مهاجمه مصطفى شاهين. وقد شارك عدد من لاعبي الفريق الاول، فيما يستمر غياب معظم لاعبيه. ويذكر أن النجمة سيبدأ أول مبارياته الرسمية في كأس النخبة يوم 12 ايلول ضمن المجموعة الثانية مع الانصار والصفاء.