دورة نيو هايفن تصل إلى الدور ربع النهائي
تأهل القبرصي ماركوس باغداتيس المصنف أول إلى دور ربع نهائي دورة نيو هايفن الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 750 ألف دولار عند الرجال و600 ألف دولار عند السيدات، بفوزه على الأرجنتيني خوان إينياسيو شيلا 1ـ6 و6ـ3 و6ـ2.
وفي المباريات الأخرى ضمن الدور الثالث، فاز الكازاخستاني يفغيني كوروليف على الأوكراني إيليا مارشنكو 7ـ6 و6ـ4، والروسي تيموراز غاباشفيلي على الكازاخستاني أندري غولوبيف الخامس 6ـ3 و3ـ6 و7ـ6، والأوزبكي دنيس إيستومين على السلوفاكي لوكاس لاكو 6ـ2 و2ـ6 و6ـ3، والهولندي تيمو دي باكر على الألماني فلوريان ماير الثامن 6ـ7 و6ـ1 و7ـ5، والتشيكي راديك ستيبانيك على الروماني فيكتور هانيسكو 7ـ6 و6ـ7 و6ـ4، والصربي فيكتور ترويسكي على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف السابع 6ـ7 و7ـ6 و6ـ2.
ولدى السيدات، تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى إلى ربع النهائي بفوزها على السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا 6ـ4 و6ـ1.
وضمن الدور الثاني أيضاً، فازت الإيطالية فلافيا بينيتا السابعة على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا 6ـ3 و6ـ2، والروسية ناديا بتروفا الثامنة على الأميركية بيتاني ماتيك ساندز 6ـ3 و6ـ2، والروسية ماريا كيريلنكو على السويسرية تيميا باتشينسكي 6ـ3 و6ـ1، والروسية دينارا سافينا على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 7ـ6 و7ـ6.

كوستاريكا تقترب من التعاقد مع المدرب لافولبي

أعلن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم أنه توصل إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، المدرب السابق للمكسيك لقيادة منتخبه.
وقال إدواردو لي رئيس الاتحاد في بيان مشترك مع لافولبي: «لقد توصلنا إلى اتفاق مبدئي». وأشار لافولبي، الذي قاد المكسيك إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006، إلى أن الجانبين بحاجة فقط لحسم بعض «التفاصيل الصغيرة» قبل توقيع العقد.
وسبق للافولبي تدريب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني والعديد من الأندية المكسيكية، منها أميركا ومونتيري.

«الفيفا» يشيد بملف إنكلترا

أشاد وفد مفتشي الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بترشيح إنكلترا لاستضافة مونديال 2018 أو 2022، في ختام جولة استمرت 4 أيام تفقد خلالها المواقع الرياضية.
يذكر أن الوفد زار أيضاً اليابان وكوريا الجنوبية وأوستراليا، إضافة إلى هولندا وبلجيكا (ملف مشترك)، وتبقى أمامه زيارة إسبانيا والبرتغال (ملف مشترك) والولايات المتحدة وقطر، قبل أن يكشف في 2 كانون الأول عن هوية الدولتين اللتين ستنظمان هذين المونديالين.