تشكيلة ألمانيا من دون بالاك
سمّى مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف تشكيلته لمواجهة بلجيكا وأذربيجان في 3 و7 أيلول المقبلين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2012، وقد خلت من اسم القائد السابق ميكايل بالاك. وبرّر لوف قراره بعدم استدعاء بالاك بأن الأخير لم يشارك في المباريات الرسمية، وهو لم يقفل بالتالي الباب أمامه للعودة شرط استعادته كامل مستواه.
واللاعبون هم:
* للمرمى: مانويل نوير (شالكه) ورينيه أدلر (باير ليفركوزن) وتيم فيزه (فيردر بريمن).
* للدفاع: فيليب لام وهولغر بادشتوبر (بايرن ميونيخ) وبير مرتيساكر (فيردر بريمن) ومارسيل يانسن وهايكو فيسترمان (هامبورغ) وساشا ريتر (فولسبورغ).
* للوسط: سامي خضيرة ومسعود أوزيل (ريال مدريد الإسباني) وباستيان شفاينشتايغر وطوني كروس (بايرن ميونيخ) وماركو مارين (فيردر بريمن) وكريستيان تراش (شتوتغارت).
* للهجوم: كاكاو (شتوتغارت) وستيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن) وماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (كولن).

ألونسو يسيطر على التجارب الحرّة في بلجيكا

سيطر الإسباني فرناندو ألونسو سائق فيراري على جولتي التجارب الحرة الأولى والثانية لجائزة المجر الكبرى، المرحلة الـ12 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، على حلبة «سبا فرانكورشان».
وقطع ألونسو أسرع لفة في الجولة الأولى بـ2.00797 دقيقة، متقدّماً على البريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين مرسيدس)، والبولوني روبرت كوبيتسا (رينو).
وحقق ألونسو 1.49.32 د في الجولة الثانية، متقدّماً على الألماني أدريان سوتيل (فورس إنديا)، فيما تراجع هاميلتون إلى المركز الثالث. وتقام التجارب الرسمية اليوم الساعة 15.00 بتوقيت بيروت، والسباق غداً في التوقيت عينه.

انتهاء مشوار باغداتيس في نيو هايفن

انتهى مشوار القبرصي ماركوس باغداتيس المصنف أول في دورة نيو هايفن الأميركية الدولية لكرة المضرب إثر خسارته أمام الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي 7ـ5 و1ـ6 و6ـ7 في الدور ربع نهائي. وبلغ الدور نصف النهائي الصربي فيكتور ترويكي بفوزه على التشيكي راديك ستيبانيك 6ـ2 و6ـ3، والهولندي تيمو دي باكر عشر بفوزه على الكازاخستاني يفغيني كوروليف 6ـ4 و6ـ3، والأوزبكي دنيس إيستومين بفوزه على الروسي تيموراز غاباشفيلي 6ـ1 و3ـ6 و7ـ6.
ولدى السيدات، تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى إلى الدور نصف النهائي بتغلبها على الإيطالية فلافيا بينيتا السابعة بالانسحاب. وتاهلت إلى الدور عينه، الروسية إيلينا ديمنتييفا الرابعة بفوزها على الفرنسية ماريون بارتولي السادسة 6ـ3 و3ـ6 و6ـ2، والروسية ماريا كيريلينكو بفوزها على مواطنتها دينارا سافينا 6ـ3 و6ـ3، بينما خرجت الأوسترالية سامانتا ستوسور الثانية بخسارتها أمام الروسية ناديا بتروفا 2ـ6 و1ـ6.