حفل الإصلاح برعاية حيدر
أقام نادي الإصلاح ـــــ البرج الشمالي حفل إفطاره السنوي الداعم لمسيرته في انطلاق الموسم، السبت في صور، برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم وحضور قائمقام صور حسين قبلان، راعي الإصلاح شريف وهبي، مسؤول الرياضة لحركة أمل في جبل عامل الحاج يوسف حرب، رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وفعاليات من المنطقة. وفي كلمته أشار رئيس النادي حسين عواضة إلى الحضور «لا يمكن نادي الإصلاح أن يستمر إلّا بدعمكم ومحبتكم»، وشكر راعي الحفل ومساعيه لتطوير واقع اللعبة، مثمّناً عطاءات ناصر وطفة في دعم النادي، والحاج شريف وهبي في وقفاته لتوحيد كلمة أبناء البلدة. وأثنى رئيس الاتحاد هاشم حيدر على مسيرة نادي الإصلاح في الموسم الفائت، مشيداً بدور رئيسه عواضة، والدور الريادي لوهبي، ودعا إلى تعاون الأندية مع الاتحاد لإيجاد الحلول للمعضلات التي تعانيها اللعبة.

فوز القلمون على الزمالك

فاز فريق القلمون اللبناني لكرة الطائرة على الزمالك بطل مصر 3 - 1 (25 – 20، 30 – 32، 25 – 23، 28 – 26) في افتتاح دورة نادي بني ياس الدولية الأولى للكرة الطائرة للسيدات في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

توبة إلى الحكمة

استكملت إدارة نادي الحكمة، تعاقداتها مع اللاعبين اللبنانيين لتدعيم صفوف فريق كرة السلة للموسم الجديد، فبعدما تعاقدت منذ أسبوع مع صباح خوري، وصانع ألعاب منتخب لبنان روني فهد، تعاقدت الإدارة، الجمعة، مع لاعب ارتكاز فريق الرياضي حسين توبة لمدّة 3 سنوات.

بعثة الأكاديمية إلى قبرص

غادرت بعثة أكاديمية الحكمة لكرة القدم إلى قبرص، السبت، لخوض معسكر تدريبي هناك في أكاديمية ميغا سبورت ـــــ ليماسول. وسيخوض الفريق اللبناني هناك مباراتين وديتين، اليوم وغداً.
وكانت أكاديمية الحكمة قد اختتمت دورتها التدريبية الصيفية، التي امتدت شهرين، لهواة الفئات العمرية من مدارس الحكمة في لبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة والمغرب، في مدينة الحكمة الرياضية في عين سعادة بإشراف المدربين طوني أبي راشد ووليد شحادة (بوظو). وستطلق الحكمة دورة تدريبية شتوية في 2 تشرين الأول المقبل.

بطولة لبنان لكرة الماء

أعلن الاتحاد اللبناني للسباحة مواعيد وأمكنة بطولة لبنان لكرة الماء لموسم 2010، بحسب القرعة كالآتي: الذهاب: (الساعة 18:00): اليوم الاثنين ساتيليتي x أبناء الخليج ( ساتيليتي). الثلاثاء: الرمال x ساتيليتي (الرمال). الأربعاء (17:00): أبناء الخليج x هوليدي بيتش (ميرامار). الخميس: هوليدي بيتش x ساتيليتي (هوليداي). الجمعة: الرمال x أبناء الخليج (الرمال). وتنطلق مرحلة الإياب السبت 4 تشرين أول.