بعثة هوبس إلى تركيا
توجّهت، أمس، بعثة نادي هوبس بكرة السلة للفئات العمرية، مواليد 1994 - 1995، 1996 – 1997، 1998 – 1999 للذكور ومواليد 1994 – 1995 للإناث، الى تركيا للانخراط في معسكر تدريبي حتى 6 أيلول المقبل في مدينتي أزمير واسطنبول. ويتضمن البرنامج محاضرات نظرية وتمارين تطبيقية مع مدربين أميركيين، ومبارياaت ودية مع أبطال تركيا في الفئات العمرية، إضافة الى مؤازرة منتخب لبنان بكرة السلة في مباراتيه في بطولة العالم أمام نيوزيلندا وإسبانيا في مدينة أزمير وحضور مباراة الولايات المتحدة وتونس في اسطنبول.

بطولة لبنان لكرة الماء

فاز الرمال على هوليداي بيتش 13-11 في حوض نادي هوليداي ضمن افتتاح مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة الماء التي ينظمها الاتحاد اللبناني للسباحة.
وسجل لهوليدي ريان شهوان 6 إصابات ومارك أبيض 3 أهداف وفيكتور سالم 2، وللرمال روني دياب 4 إصابات وجوي عازوري 3، طوني سلوم وفرنسوا غطاس، طوني نجيم ورامي نصار إصابة واحدة.

دورة نادي الدلب للتنس

اختتم نادي الدلب كاونتري كلوب دورة بيار الجميّل للتنس التي نظّمها على ملاعبه. وأحرز فئة دون 10 سنوات للذكور كريم صليبي، هادي حبيب، رالف أبي كرم، رامي شماس، وللإناث هدى حبيب، كاترينا زيادة. وفي فئة القدامى (فوق 35 سنة) فاز نبيل ساسين على أمين صفير 6-0 و6-2 في النهائي، وفي فئة القدامى (فوق 50 سنة) فاز إيلي رباي على طوني صليبا 6-2 و6-2، وفي فردي السيدات فازت نانسي كركي على ساندرين جبرا بالتغيّب، وفي فردي الرجال فاز رامي عثمان على أنطوان بريقا 6-3 و6-0.

اتلتيكو للناشئين

يفتتح نادي اتلتيكو موسم 2010-2011 بإقامة دورتين تدريبيّتين في كرة القدم بدءاً من أول أيلول على ملعبه الأخضر في مار يوسف (قرنة شهوان)، الأولى مخصصة للاعبين دون 12 سنة، والثانية للاعبين الجدد فوق 12 سنة. وستقام الدورة أيام الأربعاء والجمعة والاثنين في 1 و3 و6 أيلول المقبل. للمشاركة الاتصال على الرقم 03-856894.

«أوازيس» الأنطونيّة زار اللجنة الأولمبية

زار وفد من طلاب وطالبات نادي «أوازيس» الأنطونية ـــــ عجلتون، أمس، مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية في الحازمية، حيث كان في استقباله رئيس اللجنة أنطوان شارتييه والأمين العام عزة قريطم وعضو اللجنة سليم الحاج نقولا. وقد رحب رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية بالوفد الزائر الذي جال في أقسام مقر اللجنة. وقدم قريطم شرحاً وافياً عن دورة العمل الإداري اليومية. بعد ذلك جال الوفد في متحف طوني خوري الأولمبي واطّلع على محتوياته من معدات رياضية وأولمبية تسجل تاريخ الدورات الأولمبية والمشاركة اللبنانية ونتائجها.