الأمير علي يترشح ثانيةً لانتخابات «الفيفا»


كشفت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن الأمير الأردني علي بن الحسين سيعلن ترشحه مجدداً لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم.
وسينضم الأمير علي، نائب رئيس الاتحاد الدولي السابق عن قارة آسيا، بالتالي الى رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، الفرنسي ميشال بلاتيني، والملياردير الكوري الجنوبي تشونغ مونغ جون، نائب رئيس «الفيفا» السابق أيضاً عن آسيا، كأبرز المرشحين للمنصب الدولي. وقال الأمير علي: «إذا نُظّمت الانتخابات بطريقة صحيحة ونظيفة ومن دون تدخلات، أنا متأكد من الفوز».

ميركل تنتقد غوارديولا!

انتقدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مدرب بايرن ميونيخ بطل المانيا، الإسباني جوسيب غوارديولا، بحسب ما نقل موقع «فوكوس» الألماني.
وذكر موقع «فوكوس» نقلاً عن صحيفة «إل موندو» الإسبانية اليومية، أن ميركل تعتقد أن غوارديولا ليس المدرب المناسب للفريق البافاري، نظراً إلى إبقائه بعض اللاعبين على مقاعد الاحتياط، ما يضطرهم إلى الرحيل مثلما حصل مع باستيان شفاينشتايغر الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

إصابة برافو قد تبعده أمام أتلتيكو

تعرض حارس مرمى برشلونة بطل اسبانيا واوروبا، التشيلياني كلاوديو برافو، لإصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، ما يجعله عرضة للغياب عن المواجهة المرتقبة بين فريقه وأتلتيكو مدريد، في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني.
وأصيب برافو خلال تمارين الاثنين، واضطر إلى الخروج من الملعب وهو يعرج.
وفي حال غياب برافو، سيتولى الألماني مارك - أندريه تير شتيغن مهمة الدفاع عن عرين النادي الكاتالوني.