حقق كليفلاند كافالييرز فوزه الثالث على التوالي، بعدما قاده ليبرون جيمس الى الفوز على بوسطن سلتيكس 89-77 بتسجيله 24 نقطة في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وساهم كيفن لوف بـ 20 نقطة أيضاً، أما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان افري برادلي بـ 17 نقطة.

ورفع الفائز سجله الى 16 فوزاً مقابل 7 هزائم وهو الأفضل في المجموعة الشرقية. وأنهى بوسطن الشوط الأول متقدماً بفارق 6 نقاط (46-40)، لكنه اكتفى بتسجيل 31 في الشوط الثاني، وتأخر في الربع الثالث عندما نجح منافسه في تسجيل 12 نقطة متتالية بينها "دانك" من جيمس.
وقال "الملك": "منحنا الكثير من المساحات للفريق المنافس في الشوط الأول ولم نلعب بقتالية، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب في الشوط الثاني، ونجحنا في قلب تخلفنا والخروج فائزين".
ويتوقع أن تتعزز صفوف كليفلاند بعودة كايري إيرفينغ الغائب عن الملاعب منذ مباريات الـ "بلاي أوف" في حزيران الماضي.
وأضاف جيمس: "نريد الارتقاء بمستوانا بغض النظر عن اللاعب الذي يخوض المباراة أساسياً، وإذا نجحنا في ذلك فسيكون الأمر رائعاً".
بدوره، تغلب دنفر ناغتس على مينيسوتا تمبروولفز 112-100. وكان كينيث فاريد الأفضل بتسجيله 19 نقطة، وأضاف لاعب الارتكاز الاحتياطي راندي فوي 19 نقطة أيضاً وكل من الإيطالي دانيلو غاليناري وويل بارتون 14 نقطة.
في المقابل، كان أندرو ويغينز الأفضل في صفوف الخاسر بـ 23 نقطة، وأضاف زاك لافين 20 نقطة.
كما تغلب ساكرامنتو كينغز على هيوستن روكتس 107-97 بفضل 26 نقطة لديماركوس كازينس، فيما كان جيمس هاردن الأفضل في صفوف هيوستن بـ 33 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - دالاس مافريكس، أورلاندو ماجيك - تشارلوت هورنتس، نيويورك نيكس - مينيسووتا تمبروولفز، بروكلين نتس - ميامي هيت، ديترويت بيستونز - بوسطن سلتيكس، شيكاغو بولز - ممفيس غريزليس، أتلانتا هوكس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - بورتلاند ترايل بلايزرز، سان أنطونيو سبرز - واشنطن ويزاردز، يوتا جاز - نيو أورليانز بيليكانز، لوس أنجلس كليبرز - ميلووكي باكس، غولدن ستايت ووريرز - فينيكس صنز.