فوز القلمون على بني ياس
واصل فريق القلمون للسيدات في الكرة الطائرة نتائجه الجيدة في دورة نادي بني ياس الدولية الأولى في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بفوزه على الفريق المنظم 3–0 (الأشواط 25–23، 25–19، 28–26). وتبقى للفريق اللبناني مباراة واحدة أمام الشرطة السوري، وفي حال فوزه يُتوَّج بطلاً للدورة.

تنس بيل أوريزون

نظّم نادي «بيل أوريزون كاونتري كلوب» دورة في التنس، وأحرز سيزار عرنوق لقب فئة 10 سنوات بفوزه على كريس رحمة، وحل ثالثاً كل من جاد تنوري وآيا الهوا. وفي فئة 14 سنة فاز مارك بو مارون على كارل حلو في النهائي، وحل ثالثاً كل من جيف رحمة وجورج تنوري. وفي فئة زوجي السيدات فازت رناتا حداد وديانا تنوري، على غريس الهوا وليليان رحمة.

البرنامج التدريبي للماراثون اليوم

تطلق جمعية بيروت ماراثون عند الخامسة والنصف من عصر اليوم، البرنامج التدريبي لسباق ماراثون 2010، وذلك في خلال حفل يقام في الباحة المقابلة لمقهى هارد روك – عين المريسة. ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات العدائين والراغبين في المشاركة بالسباق حيث يتضمن حصصاً تدريبية أسبوعية على طول الكورنيش البحري حتى منطقة الرملة البيضاء.

نتائج جيدة لأكاديمية الحكمة في قبرص

حقق فريق أكاديمية الحكمة لكرة القدم، في ليماسول فوزاً ثميناً على فريق أكاديمية «ميغا سبورت» القبرصي، الذي يرعاه نادي إفرتون الإنكليزي، 2–1 وسجل هدفي الحكمة جوي سعد ورمزي قربان.
مثّل فريق أكاديمية الحكمة: وسام رزوق لحراسة المرمى واللاعبون كريم دهان وجميل فريحة وديمتري سعد وجاد أبي رعد وجوي سعد ورمزي قربان ونادر جونيور فريحة وماركو حداد وريان دو كوند وبيتر سابا والياس شديد وسيمون كونديغليان ويورغو عون وراين رزق شمعون وعماد قاموع ونديم عبجي وشريف عون.

بطولة لبنان للبلياردو الفرنسي

انطلقت في قاعتي نادي الدينمو – فرن الشباك ونادي الإيليت – سن الفيل منافسات بطولة لبنان للبلياردو الفرنسي (كاروم بوول). وفي نتائج اليوم الأول، فاز أسعد عازار على عبود نادر 35-27، وجورج لطيف على عبد السلام دلال 35-23، وخالد سرية على أحمد عبود 35-21، وجورج عبد الساتر على ريمون زريق 35-23، وروجيه رويدي على إدمون وردة 35-22، وسمير ملكون على طوني داريدو 35- 25، وطوني دواليبي على روك روكز 35-23، وفادي أبو صالح على جوزف سويد 35-13، وجورج صهيون على غسان الخوري 35-28، ومنير القاضي على سمير شاكر 35-17، ووليد الحنوني على إبراهيم الجمال 35-23، وجهاد قلفاط على محمود المصري 35-22، وعباس نعنوع على غابي يونس 35-19، وعلي بزي على طوني غلام 35-29، وجوزف العريضي على جاد عبد الله 35-23.