خسارة قاسية لناشئي اليد
تعرض منتخب لبنان للناشئين (تحت 18 سنة) لخسارة قاسية أمام نظيره الإيراني 14-36 في مستهل مشاركته في بطولة آسيا الرابعة لناشئي كرة اليد، والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي. ويلعب لبنان ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً كوريا الجنوبية واليابان والعراق وقطر.

مشاركة الشامي في الجمباز العربي

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجمباز من الكويت بعد ان شاركت في البطولة العربية الثانية للجمباز الفني للرجال، على كأس الشهيد فهد الأحمد الصباح، والتي أقيمت ما بين 27 حزيران الماضي و30 منه، بمشاركة 11 دولة هي الكويت ومصر وسوريا وقطر واليمن والسودان والعراق والمغرب وليبيا والجزائر ولبنان.
وتمكّن اللاعب اللبناني محمد الشامي من التأهل إلى نهائي جهازي الحركات الارضية وطاولة القفز في بطولة الفردي العام، وهو تعرّض لكسر في مشط قدمه ضمن بطولة الفردي جهاز، الأمر الذي استدعى نقله الى المستشفى وتجبير رجله. ورغم الاصابة، احتل الشامي المركز الرابع في بطولة الحركات الارضية، علماً بأنه لم يشارك في بطولة جهاز القفز. وتألفت البعثة من رئيس الاتحاد محمد مكي والمدرب طالب ماجد واللاعب محمد الشامي.

دورة الأنصار لألعاب القوى

ينظم نادي الانصار الرياضي دورة بلدية بيروت السابعة في ألعاب القوى، وذلك يوم الخميس المقبل في 8 تموز الجاري على ملعب بيروت البلدي الساعة 18،00 مساءً، برعاية رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد.
وتشارك في الدورة نوادي الأنصار والانطونية والجمهور والصعود والانطونيات والمنار والتضامن صور والرسل والمريميين – جبيل والشانفيل والهومنتمن بيروت والهومنتمن برج حمود والهومنتمن جونية وبلو ستارز وبترون ستارز واللويزة وفينيقيا ويعقوب الرياضي ومعاً لبنان.
وتتضمن الدورة المنافسات الآتية: 400 م حواجز رجال، ثلاثي سيدات، رمح سيدات، 100 م شابات، 100 م شباب، القفز العالي شباب، القفز العالي شابات، 800 م شباب، القفز بالعصا شابات و3000 م موانع.

سلّة الصغار في Believers

ضمن روزنامته الرياضية الإنسانية، يؤسس نادي Believers – بعبدا - اللويزة، فريق كرة سلة للصغار مواليد 98 - 2000 بإشراف المستشار ايلي شويري والمدرب ميشال حصري، كذلك يقيم تجارب رياضية لاختيار لاعبين جدد لفريق كرة السلة رجال – درجة ثالثة، للمهتمين بأي من الفريقين الاتصال على الرقم 430791-03.

نحاس يتقدم في ضواحي باريس

تقدم لاعب كرة المضرب اللبناني الناشئ ساري نحاس ببطولة الضواحي في باريس لعمر بين 9 و10 سنوات، وقد تغلب على أولاد أكبر منه عمراً ثم خرج من الدور ربع النهائي.