حققت بعثة البارالمبية اللبنانية لألعاب القوى نتائج مشرفة في لقاء تونس الدولي الذي شاركت فيه 28 دولة أوروبية وآسيوية وأفريقية، حيث تمكن اللاعب محمد عاشور من إحراز الميدالية الفضية في مسابقة الوثب الطويل، مسجلاً 5,17 م بفارق 20 سم عن التونسي كريم نمري الذي حل أولاً، وقد سجل 5,37 م. من جانبه، استطاع اللاعب محمد مكي أن يسجل رقماً جديداً في سباق 100 م بلغ 16,05 ثانية، بينما رقمه السابق هو 16,46 ثانية، وكان سجله في بطولة آسيا للشباب في طوكيو وأحرز آنذاك الميدالية الفضية. تجدر الإشارة إلى أن البعثة اللبنانية كانت برئاسة المدرب الوطني الدكتور بشير عبد الخالق الذي تولى الإعداد لأفراد البعثة ضمن معسكر أقيم في مجمع الرئيس الحريري الجامعي.
وقد أعرب عبد الخالق، فور عودة البعثة إلى لبنان، عن بالغ اعتزازه وفخره بالنتائج الفنية للبعثة التي كانت موضع إعجاب وتقدير من جميع الوفود المشاركة، منوهاً بالرعاية والاهتمام من رئيسة اللجنة البارالمبية اللبنانية السيدة رندى بري وجميع أعضاء اللجنة الذين يعملون في سبيل دفع واقع رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في لبنان.

بطولة لبنان للكونغ فو

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بطولة لبنان في أسلوب الكيندا للكبار في نادي بودا (أدما) بحضور عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الجودو المحامي فرنسوا سعادة ورئيس اتحاد الكونغ فو جورج نصير ونائبه نعوم سعادة وأمين السر بسام نهرا وعضو الهيئة الإدارية ومدرب المنتخب يزيد بو خليل. واحتل المركز الأول نادي الأنطوني (بعبدا) بـ35 نقطة
يليه الأمن العام بـ25 نقطة ونادي اللويزة (ذوق مصبح) بـ6 نقاط. وحلّ في المراكز الأولى: عبير جردي (الأمن العام)، فرنسوا الراسي (سيدة اللويزة)، روبير أبو سليمان (الأمن العام)، وليام بخاش (بادي باور جيم)، رامي علم الدين (الأمن العام)، جو خليل (الأنطوني بعبدا)، بشير يمين (الأنطوني بعبدا)، إتيان محفوظ (سيدة الجمهور).