ختام المرحلة الأولى من بطولة اليد


تقام اليوم مباراتان من المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان بكرة اليد، فيما تأجلت مباراتان بسبب ارتباط لاعبي بعض الفرق بمنتخب لبنان للناشئين المشارك في بطولة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في الأرجنتين.
ويلعب المشعل بدنايل مع الشباب مار الياس على ملعب الصداقة عند الساعة 17.30، بينما تقام المباراة الثانية بين الجيش اللبناني والشباب حارة صيدا عند الساعة 19.00 على الملعب نفسه. وأُجِّلت مباراة القمة بين السد والصداقة إلى 17 الجاري، حيث ستقام المباراة عند الساعة 19.00 على ملعب الصداقة.
إلى ذلك، تنطلق مباريات المربع الذهبي يوم الاثنين 19 الجاري. وسيلتقي في السلسلة الأولى صاحب المركز الأول مع الرابع، فيما يلعب الثاني مع الثالث.

سالم بطل دور الراحل كرم

أحرز لاعب نادي الشباب مار الياس جان بيار سالم المركز الأول في دورة «النقيب الراحل ملحم كرم للقوس والنشاب»، متقدماً على لاعبي النادي الرياضي محمد الباشا وخليل الحكيم.
وأجريت الدورة على ملاعب الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب في اليرزة بحضور رئيس الاتحاد جاك تامر وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد وأهالي اللاعبين.
وحصد سالم في ختام جولات الرمي على 18 متراً 167 نقطة، بينما جمع الباشا 145 نقطة والحكيم 130 نقطة.

نادي الغولف يطلق أكاديميته

احتفل نادي الغولف اللبناني بإطلاق أكاديمية الغولف للناشئين لعام 2010 بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للغولف وبمشاركة 90 لاعباً ولاعبة تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات لغاية 16 سنة، حيث تستمر برامج الأكاديمية لغاية 9 آب الشهر المقبل.
وتُقام حصص التدريب أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، بإشراف الخبير الدولي حسين عساف بمعاونة عدد من اللاعبين القدامى وأبناء النادي. وجديد الأكاديمية هذا العام تخصيص جوائز وميداليات لأصحاب المواهب وإشراكهم في مباريات اختبارية رسمية.

«كل لبنان يمشي»

تنظم جمعية «كل لبنان يمشي» رحلتها الخامسة عشرة للمشي الرياضي، الأحد 11 الجاري من مرج الزهور إلى الحاصباني، برعاية بلدية حاصبيا، والمسافة الإجمالية 15 كلم.
وتحمل الرحلة رسالة إرشاد وتوعية في إطار «اليوم العالمي لمكافحة المخدرات» الذي احتفل به أخيراً، إذ تؤكد جمعية «كل لبنان يمشي» دور الرياضة وتحفّز على مزاولتها، وتسلّط الضوء على مخاطر هذه الآفة التي تفتك بالشباب.
وحدد التجمّع عند الساعة السادسة صباحاً أمام مجمّع سوديكو سكوير ـــــ رأس النبع (طريق الشام) والانطلاق الساعة السابعة تماماً. وستقل حافلة مكيّفة المشاركين ذهاباً وإياباً.
لمزيد من المعلومات والتسجيل، الاتصال برئيس الجمعية حسن القاضي،
هاتف: 787083/01 أو 795669/70.