استبعد المدير العام لنادي لوس أنجلس غالاكسي الأميركي إمكانية عودة النجم الإنكليزي المخضرم ستيفن جيرارد إلى ليفربول عند توقف دوري المحترفين لكرة القدم، في شهر كانون الأول المقبل.

ونقلت صحيفة "ذا دايلي تلغراف" الإنكليزية عن دون غاربر قوله: "لا أعتقد أن هذا الأمر سيحصل. ولا أعتقد أن هذه المسألة مطروحة".

وكان النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكام قد أُعير من لوس أنجلس إلى ميلان الإيطالي في عامي 2009 و2010، الا أن غاربر اعتبر أن هذا الأمر يضرّ بدوري المحترفين، وقال: "هل تتخيّلون ماذا يعني للبطولة إذا كان يلعب في غالاكسي وميلان؟".
على صعيد آخر، يعتزم الأرجنتيني مارتن ديميكيليس الرحيل عن فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي بعد قدوم مواطنه نيكولاس أوتامندي إلى صفوف الفريق من فالنسيا الإسباني.
وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينيغ نيوز"، فإن ديميكيليس يريد العودة إلى بلاده وتحديداً إلى فريقه السابق ريفر بلايت.
يذكر أن عقد ديميكيليس مع الـ"سيتيزينس" ينتهي في ختام الموسم الحالي.
في المقابل، أكد البرازيلي لوكاس سيلفا أنه سيلعب مع مرسيليا الفرنسي لفترة الإعارة فقط من أجل التحضير للعودة مجدداً في نهاية الموسم إلى ريال مدريد الإسباني، الذي التحق بصفوفه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.
وقال سيلفا لصحيفة "أو غلوبو" البرازيلية: "أتمنى أن يكون موسماً جيداً في فرنسا، لتسهيل مهمة العودة". وأضاف: "سألعب في دورة الألعاب الأولمبية العام المقبل، ثم أعود إلى ريال مدريد".
من جهة أخرى، توصل فولسبورغ الألماني إلى اتفاق لضم موهبة بازل السويسري دونالد إيمبولو، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.
ووفقاً للصحيفة، فإن اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاماً والذي أحرز 10 أهداف في 18 مباراة في الموسم الماضي في الدوري السويسري سيلتحق بصفوف بطل كأس ألمانيا في الشتاء المقبل.
وذكرت الصحيفة أن النادي الألماني الآخر، بوروسيا مونشنغلادباخ، كان قد سبق مواطنه إلى التوصل إلى اتفاق مع النادي السويسري للحصول على إيمبولو مقابل 15 مليون يورو في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن إتمام الصفقة اصطدم برفض اللاعب.