الاتحاد الكرواتي يقيل كوفاتش


أعلن الإتحاد الكرواتي إقالة مدرب المنتخب الوطني نيكو كوفاتش من منصبه بسبب النتائج المتواضعة في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2016 لكرة القدم. وكان كوفاتش قد ألقى باللوم على لاعبيه بعد الخسارات المتتالية قائلاً إنهم «لم يتفانوا بما فيه الكفاية». ورفض اللاعبون هذا الإنتقاد وخصوصاً صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، وقائد المنتخب داريو سرنا. وأوضح الإتحاد أن بديل كوفاتش سيعلن في 21 االحالي.

لام سيعتزل في صيف 2018

كشف قائد بايرن ميوينخ الألماني، فيليب لام، عن موعد اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد اعتزاله دولياً عقب التتويج بلقب مونديال 2014.
وقال لام في مقابلة مع مجلة «سبورت بيلد» الألمانية: «الأمور واضحة بالنسبة إلي، سأعتزل في تاريخ نهاية عقدي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2018. من الرائع أن تحدد الموعد وتكون قادرا على الإستعداد للإعتزال».
وعن إمكانية اعتزال زميله في الفريق الفرنسي فرانك ريبيري بسبب المعاناة التي يعيشها مع الإصابة، قال لام: «ريبيري سيعود للعب، عزيمته قوية جداً، ومن المستحيل أن يعتزل بهذه الطريقة، أنا متأكد من عودته، ونحن بحاجة إليه للوصول لأهدافنا».

عادل رامي يغيب 6 أسابيع

سيغيب لاعب إشبيلية الإسباني، الفرنسي عادل رامي، ستة أسابيع عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.
وذكر بطل «يوروبا ليغ» في بيان له:» رامي عانى تمزقاً في عضلة الفخذ اليسرى خلال التمارين. وستبعده هذه الاصابة عن الملاعب نحو ستة أسابيع بحسب الفريق الطبي للفريق». وخاض رامي ثلاث مباريات مع الفريق الأندلسي منذ انتقاله إلى صفوفه من ميلان الإيطالي مطلع تموز الماضي لأربع سنوات.