13 سيارة في كريتيريوم لبنان
أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 13 سائقاً في «كريتيريوم لبنان الثاني عشر للمركبات ذات الدفع الرباعي (4X4) الذي يُنظمه في طرابلس الأحد في 11 تموز الجاري، برعاية جمعية العزم والسعادة الاجتماعية.
وهنا أسماء السائقين ومركباتهم:
1ـ لوران داغر 2ـ مارك شدياق ، 3ـ ريمون سعاده 4ـ وسيم سليمان، 5ـ باسل المصري، 6ـ مارك أبي نادر، 7ـ دوري حاتم وجميعهم على جيب شيروكي. ورشيد نعنعي على رانج روفر. 9ـ جورج زيادة على جيب شيروكي، 10ـ سليمان خطار على جيب مرسيدس، 11ـ داني جرمانوس على رانج روفر، 12ـ ريتشي حنين وسعيد زكا على جيب رانغلر. وسيقام الفحص التقني عصر (اليوم) الجمعة في باحة النادي المنظّم.

دورة مايا حجار بالتنس

تتابعت دورة مايا حجار السنوية الثالثة في التنس، التي يُنظّمها نادي «لاكولينا» ـ الرابية على ملاعبه، برعاية «بنك عودة» وبإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وفي ما يأتي نتائج الفئات: دون 10 سنوات: فاز دانيال زعرور على حبيب بلدي 4ـ1 و4ـ2 ، الرجال: فاز جواد عميس على هشام أبو خاطر 6ـ0 و6ـ0
ـ فوق 45 سنة: فاز طوني صليبا على ناجي فتي 6ـ2 و6ـ3، ومارك كسرواني على جو تابت 6ـ1 و6ـ0، فوق 55 سنة: فاز جورج شقير على نجاح أبي عاصي 6ـ4 و6ـ2، ومحمد عبد الخالق على جوزيف نصر 6ـ3 و6ـ2، وجان حبيقة على نبيه بدوي 6ـ3 و6ـ2.
ـ زوجي الرجال: فاز كركي وبريقا على زيادة وشامي 6ـ0 و6ـ0، وصليبي وفخري على خوري ونصر 6ـ1 و6ـ1.

افتتاح أكاديمية النجمة الصيفية

افتتح نادي النجمة الرياضي أكاديميته الصيفية لكرة القدم التي تستمر حتى نهاية شهر تموز الجاري، على ملعب النادي في المنارة، وذلك للفئات العمرية من مواليد 1996 وحتى 2002. وحضر حفل الافتتاح أمين صندوق النادي سامي الوزان وعضو الهيئة الإدارية أسعد سبليني ورئيس مكتب جمهور النادي إبراهيم الحوري وعضو المكتب محمد الربعة ومنسق الأكاديمية محمود العقاد، ويشرف على الأكاديمية مدربون متخصصون.

انتقالات كروية في سوريا

تعاقد نادي الجيش بطل سوريا في كرة القدم مع المدرب العراقي أنور جسام لقيادة فريقه في الموسم المقبل خلفاً لمواطنه أيوب أوديشو الذي انتقل إلى أربيل العراقي. ولم تذكر التفاصيل المادية لقيمة العقد الذي حددت مدته لعام واحد.
من جهة ثانية، بدأت معركة انتقالات اللاعبين بين الأندية من دون كشف التفاصيل المادية، بانتظار التعليمات والتعديلات التي ستصدر عن اللجنة المكلفة تعديل نظام الاحتراف. وتعاقد الوحدة مع 5 لاعبين تقدمهم حارس الطليعة الدولي عدنان الحافظ والمهاجم عبد الرحمن عكاري والمدافع الدولي محمد اسطنبولي (تشرين) والمدافع عناد عثمان (المجد) ومع لاعب المجد السابق بشار قدور القادم من نادي البسيتين البحريني. وتعاقد نادي الشرطة المركزي مع مدافع الوحدة عبد الناصر حسن.