فاز العهد على الإخاء الأهلي عاليه 3ـ2 في افتتاح كأس بلدية حارة حريك، على ملعب البلدية. وافتتحت الدورة بحضور رئيس المجلس البلدي لحارة حريك زياد واكد ونائبه أحمد حاطوم وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومسؤول التعبئة الرياضية وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ورئيس نادي الإخاء الأهلي عاليه علي عبد اللطيف وأمين سر الإخاء وائل شهيب وعدد من الفاعليات الرياضية والإعلامية وحشد من جماهير اللعبة.

تقدم الإخاء في الدقيقة الـ25 من طريق لاعبه محمد رمال، ليعادل للعهد قائده عباس كنعان.
وفي الدقيقة الـ32 من الشوط الثاني استطاع اللاعب الجديد مع العهد عدنان ملحم أن يسجل هدف التقدم للعهد من تسديدة رائعة ليمنح التقدم لفريقه 2ـ1، ثم يضيف حسن معتوق الهدف الثالث للعهد في الدقيقة الـ35 (3ـ1) قبل أن يقلص جهاد الحلوة الفارق للإخاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة 3ـ2 لمصلحة العهد. قاد المباراة الحكم علي صباغ وعاونه زياد بيراق وعدنان عبد الله.
ويلتقي السلام زغرتا والسلام صور اليوم عند الساعة الخامسة.

مقررات اتحادية

عقدت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة بحضور معظم الأعضاء أول من أمس في مقر الاتحاد. وغاب عن الجلسة معتذراً موسى مكي، وجهاد الشحف بداعي السفر. وفي أبرز المقررات:
* دعوة الجمعية العمومية للاتحاد إلى عقد جلسة عادية (الجلسة السنوية) في الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الأحد 8 آب 2010 في قاعة دبي في فندق متروبوليتان (محلة حرج تابت في منطقة سن الفيل) سنداً للمواد 7 ـــــ 3 و7 ـــــ 4 و7 ـــــ 5 من نظام الاتحاد الأساسي والداخلي.
* دعوة الأندية الأعضاء العاملة في الاتحاد إلى المبادرة إلى سداد ما عليها من اشتراكات سنوية ضمن مهلة تنتهي في الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد 1 آب تحت طائلة حرمانها حق المشاركة في جلسة الجمعية العمومية للاتحاد سنداً للمادة 3 ـــــ 1 (البند 3) من نظام الاتحاد الأساسي والداخلي.
* أخذ العلم بقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح هبة مالية لكل من الاتحادات الوطنية الأعضاء مقدارها 250 ألف دولار.