غدّار رسمياً في الأهلي المصري


استقر الجهاز الفني للاهلي المصري لكرة القدم على التعاقد مع المهاجم اللبناني محمد غدار. وجاء ذلك بعد فترة اختبار نجح خلالها غدار في مباراة ودية شارك فيها أمام فريق كفر الشيخ وسجل هدفين. وسيكون غدار الذي حظي بثقة المدير الفني حسام البدري بديلاً لعماد متعب الذي لم يستطع فسخ تعاقده مع نادي ستاندارد لياج البلجيكي. هذا ما أوردته وكالة الصحافة الفرنسية.

الفوز الخامس لسلة لبنان

حقق منتخب لبنان لكرة السلة فوزه الخامس في 6 مباريات على منتخب الفيليبين ( 73ـ 62)، في اليوم الاخير من مسابقة كأس وليم جونز التي استضافتها تايوان. وكان اللبناني ايلي اسطفان افضل مسجل في فريقه بـ17نقطة. وستغادر البعثة اللبنانية تايوان اليوم الاربعاء متوجهة الى اليابان، حيث سيخوض منتخب لبنان مباريات عدة ودية مع نظيره الياباني في عدد من المدن اليابانية.

حمود ثانياً في «البحر الأحمر»

حلّ اللبناني علي حمود ثانياً في بطولة البحر الاحمر العاشرة في الغولف، التي نظمها الاتحاد المصري للعبة، بإشراف الاتحاد العربي. وقدّم حمود أداءً لافتاً استحوذ على اعجاب اللاعبين المشاركين الذين بلغ عددهم 60 لاعباً يمثلون 13 دولة.

ختام مهرجان «MUBS»

اختتمت الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) مهرجانها الرياضي السنوي الثالث للأندية والجامعات والمؤسسات في لعبتي كرة الطائرة وكرة السلة، على ملعب الجامعة في الدامور. وفاز في نهائي كرة السلة فريق اللواء برجا على فريق جامعة الحريري الكندية 53 - 49. وفي الكرة الطائرة فاز في النهائي فريق جامعة MUBS على فريق نادي المدى – الدامور 2 - 0.

UFA تنهي حملة المونديال

بمناسبة نهائيات كأس العالم، أنهت شركة أونيون فرنكوا آراب للتأمين وإعادة التأمين UFA، حملتها الناجحة بإقامة سحب اليانصيب للفائز بالإختيار الصحيح لإسم حامل اللقب، على سيارة «اوبل أسترا» OPEL ASTRA، وذلك في مقرّها في وسط بيروت، بحضور حاشد تقدّمهم السفير الإسباني خوان كارلوس غافو ورئيس مجلس إدارة الشركة هنري شلهوب، ومديرة اليانصيب الوطني اللبناني نجلا حبيش. وفاز رفيق فياض بالجائزة الكبرى وحصل على السيارة، وبالمناسبة منحت الشركة زبائنها عقوداً إلزامية مجانية.

المرصد الرياضي

أعلن موقع «ليبانيز غول» أن إدارة نادي النجمة قدّمت استقالتها الى راعي النادي بسبب عدم قدرتها على تحمّل الاعباء الكثيرة التي تحيط بالنادي، وجاء تقديم الاستقالة بعد تشاور بين أعضاء الادارة خلال اجتماع حصل أول أمس. يذكر ان الجهة الراعية للنادي سبق أن رفضت الاستقالة، وقالت إنها لن تتخلى عن النادي.