وزير الشباب والرياضة يزور العهد
زار وزير الشباب والرياضة الدكتور علي عبد الله يرافقه مستشاراه مصطفى حمدان ويوسف شاهين المدرسة الكروية في نادي العهد المقامة حالياً، وتضم حوالى 400 طفل مشارك. وقد جال الوزير على مختلف أقسام المدرسة الكروية ومنشآت نادي العهد الحديثة والمعاهد الأكاديمية والملاعب والمسبح. وأبدى الوزير عبد الله إعجابه بتجربة نادي العهد والعمل المؤسساتي الذي يتبعه النادي، وأخذ الصور التذكارية مع المشاركين، واستمع إلى شرح بعض المدربين عن منهج التدريب المتّبع هذا العام.
وكان في استقبال الوزير عبد الله رئيس نادي العهد أسامة الحلباوي وأمين سر النادي ومسؤول التعبئة الرياضية محمد عاصي، وعدد من إداريي نادي العهد والتعبئة الرياضية.

بطولة الطائرة الشاطئية

تتابعت بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمنتجع «باي 183»(جبيل). وفي ما يأتي النتائج: فاز روني فرح واندريه كلفيان على جوني سعاده وجورج سعد (25-18)، يوسف ابو شلحا ومروان حبيب على دوري الخوري وادوين الخوري (25-21)، مازن حكم وشادي صافي على رواد الحسن وعباس كعيك (25-16)، شربل الهندي وزخيا الخوري على جوزف سمير نهرا وفادي بردقان (25-20)، رامي عيسى ولؤي الشريف على رضوان بلبل ومحمود المعلم (25-21)، محمد الحاج ورفيق رزق على جون ابو جودة وايلي ابو جودة (25-11)، جوزف سمير نهرا وفادي بردقان على جورج عساف وايلي يوسف (25-16)، رضوان بلبل ومحمود المعلم على جون ابو جودة وايلي ابو جودة (25-21)، رامي عيسى ولؤي الشريف على محمد الحاج ورفيق رزق (25-15)، شربل الهندي وزخيا الخوري على جورج عساف وايلي يوسف (25-19).

مقررات اتحاد السلة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الثانية برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور غالبية الأعضاء. وفي أبرز المقررات: - تكليف الرئيس والأمين العام للاتحاد إعداد مشروع متكامل لكل اللجان العاملة في الاتحاد، على أن يُعرض في أول جلسة تعقدها اللجنة الادارية. - الطلب الى مدير مسابقة كأس ستانكوفيتش، الأمين العام للاتحاد غسان فارس، والمدير المساعد ومدير المنتخبات الوطنية فادي تابت إعداد اجتماع للجان البطولة، وذلك الاثنين المقبل في مقر انطوان شويري لكرة السلة.

تأهل فرق اتلتيكو في السويد

تأهلت فرق اتلتيكو سبورت اللبناني الأربعة بكرة القدم الى الادوار الآتية، في اليوم الثالث من منافسات «كأس غوتيا» التي تقام في مدينة غوتبورغ السويدية. فاز فريق دون الـ16 على تايبي الالماني 9 ـ8 بركلات الترجيح، بعد تعادل (2ـ2). وصدّ حارسه باولو قشيشو 3 ركلات ترجيح. وفاز فريق (دون الـ12) على هاسنغباكا السويدي 6ـ3، وسجل له فوزي مرعي 3 و فيليب ماتا 2 و راين تيمونيان. وفاز فريق (دون الـ13) على ماهرارت الهندي بالانسحاب.