نظم نادي فقرا للفروسية الجولة الرابعة من دورته الصيفية على مرمحه في فقرا، يومي السبت والاحد، بمشاركة 42 فارساً وفارسة من مختلف النوادي اللبنانية. وتألق الفارس طوني عساف بفوزه بصدارة خمس فئات، في اليومين، على «ديسبيرادو» و«بيسواز دريم» و«لوريا»، فيما كانت صدارة باقي المراحل من نصيب الاناث، ومنهن شيرين دمّر وباسكال خوري ومايا خضر، وشهدت الجولة مشاركة رئيسة الاتحاد السابق سهام عسيلي تويني على «كاراميل». وهنا النتائج الفنية:
اليوم الاول: فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً) عدد المشاركين 15: 1- شيرين دمّر على «سحر» من نادي ضبية، 2- أدوين عريضة على «في أي بي» من نادي سبريغ هيلز،
3- لوقا رشيد على «مستر هابي» من نادي فاليه كلوب. فئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات) عدد المشاركين 15: 1- طوني عساف على «ديسبيرادو» من نادي مون لاسال، 2- مايا خضر على «بينكا» من نادي المشرف، 3- سهام عسيلي على «كاراميل» من نادي مون لاسال.
فئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشاركين 8: 1- طوني عساف على «بيسواز دريم» من نادي بيروت للفروسية، 2- ميسا حداد على «أوفيرو» من نادي فاليه كلوب.
فئة C (ارتفاع الحواجز 125 سنتمتراً) عدد المشاركين 4: 1- طوني عساف على «لوريا» من نادي فاليه كلوب.
اليوم الثاني:
فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً) عدد المشاركين 14: 1- باسكال خوري على «ظافر» من نادي فاليه كلوب، 2- ياسمين محسن على «بلجر» من نادي فاليه كلوب، 3- لوقا رشيد على «مستر هابي» من نادي فاليه كلوب.
فئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات) عدد المشاركين 15: 1- مايا خضر على «بينكا» من نادي المشرف، 2- طوني عساف على «ديسبيرادو» من نادي مون لاسال، 3- ياسمين محسن على «بلجر» من نادي فاليه كلوب.
فئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتمتراً) عدد المشاركين 9: 1- طوني عساف على «بيسواز دريم» من نادي بيروت للفروسية، 2- طوني عساف على «أكاسيا» من نادي فاليه كلوب،
3- نجيب شامي على «لوكارينو» من نادي كاونتري فارم.
فئة C (ارتفاع الحواجز 125 سنتمتراً) عدد المشاركين 4: 1- طوني عساف على «لوريا» من نادي فاليه كلوب.