تأهّل فريق الصفاء إلى نهائي كأس بلدية حارة حريك لكرة القدم بفوزه على الشباب الغازية 5 - 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1 في الدور نصف النهائي على ملعب البلدية. وافتتح التسجيل للصفاء علي السعدي في الدقيقة 80 ليعادل علي زريق للغازية في الدقيقة 90. قاد اللقاء الحكم بلال سلوخ، بمعاونة حسين عيسى وبلال الزين. وسيقابل الصفاء في النهائي الفائز من لقاء العهد والسلام صور اليوم عند الساعة 17.00 على الملعب عينه.

جذور الأشبال

افتتح الاتحاد اللبناني لكرة القدم أمس دورة ومهرجان جذور الأشبال في كرة القدم بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضمن برنامج الفيفا للتطوير الذي يولي أهمية خاصة لقطاع البراعم في عملية تطوير وانتشار كرة القدم في العالم.
وأقيم حفل الافتتاح في فندق كومودور في بيروت، بحضور الرئيس والأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورهيف

افتتاح دورة ومهرجان جذور الأشبال بإشراف الاتحاد الدولي
علامه، وممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم المحاضر الدولي التونسي الدكتور بلحسن مالوش، والمنسق الفني للدورة الدكتور مازن مروة، وإداري منتخبات الناشئين في لبنان عبد الناصر يختي، إضافة الى المشاركين في دورة المدربين لجذور الأشبال. وتشتمل الدورة ومهرجان جذور الأشبال على دورة خاصة لمدربي كرة القدم للأشبال، يشارك فيها 40 مدرباً مرشحاً من قبل الأندية اللبنانية المختلفة.
وتقسم أعمال الدورة الى دروس عملية تجرى يومياً من الساعة 8 إلى الساعة 10,30 صباحاً في الملعب الجديد لبلدية بيروت، فيما يخضع المشاركون لدروس نظرية من الساعة 11 قبل الظهر إلى الساعة 4.30 مساءً في فندق كومودور.
ويُقام يوم السبت مهرجان جذور الأشبال بمشاركة فرق البراعم من الأندية والأكاديميات الكروية اللبنانية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً على الملعب الجديد لبلدية بيروت في منطقة حرج بيروت، وذلك بمشاركة 200 لاعب من الأشبال والبراعم.