ميدو والحمداوي الى أياكس


أكّد مارتن يول، مدرب أياكس أمستردام الهولندي، عودة المصري أحمد حسام «ميدو» إلى فريقه السابق قادماً من صفوف ميدلسبره الإنكليزي، وهو كان معاراً إلى وست هام في صفقة انتقال حر.
وذكرت صحيفة «ذا صن» اليومية أنّ ميدو (27 عاماً) سيلحق بيول، مدربه السابق في توتنهام الإنكليزي، وأنّ ميدلسبره يسعى إلى استعادة جزء من مبلغ الـ6 ملايين جنيه استرليني الذي دفعه لتوتنهام عام 2007 مقابل الحصول على خدمات اللاعب المصري، وإلى توفير راتب ميدو الأسبوعي البالغ 30 ألف جنيه استرليني، إذ يبقى له 12 شهراً على انتهاء مدّة عقده.
وفي سياقٍ متصل، أكّد يول انتقال المغربي منير الحمداوي إلى أياكس قادماً من أزد الكمار، قائلاً لصحيفة «إد سبورتويريلد» إنّ «الحمداوي هو ما نحتاج إليه» مضيفاً: «لقد عملت معه في توتنهام. لديه الإمكان لإضافة المزيد لأياكس».
وفي تركيا، أعلن بشيكطاش أنه ضمّ لاعب الوسط الإسباني غوتي بعقدٍ لمدة عامين، وذلك بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني، الذي ارتبط اسمه به طوال مسيرته. وبذلك يعود الألماني برند شوستر، المدير الفني لبشيكطاش، إلى تدريب لاعب الوسط المخضرم (33 عاماً) بعدما درّبه سابقاً في صفوف النادي الملكي.

كليفلاند يحصل على الثنائي سيشنز وهولينز

تعاقد كليفلاند كافالييرز، الذي ينافس في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، مع رامون سيشنز وراين هولينز في صفقة ضمّت أربعة لاعبين، إذ استغنى في المقابل عن ديلونتي ويست وسيباستيان تيلفير لمصلحة مينيسوتا تمبروولفز.
وقال كريس غرانت المدير العام لكافالييرز في بيان له: «بالنسبة إلى رامون نحن سعداء لإضافة لاعب شاب متعدد المهارات. أما راين، فبوجوده نضيف لاعباً صاحب إمكانات بدنية هائلة. نعتقد أنّ رامون وراين يناسبان الفريق تماماً».

سيارات ميني تدخل بطولة العالم للراليات

أفادت شركة «بي أم دبليو» الألمانية أنّ سيارات «ميني» التي تملكها ستشارك في عددٍ من السباقات ضمن بطولة العالم للراليات في الموسم المقبل، على أن تدخل البرنامج الكامل للبطولة العالمية في 2012.
وشرحت الشركة الألمانية التي انسحبت من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، العام الماضي أنّ مشاركة «ميني» مخطّط لها منذ عدة سنوات.
وستتولى شركة «برودرايف» البريطانية المعروفة تطوير سيارة «كوبر كانتريمان»، التي ستشارك في السباقات، بعدما سبق لها إدارة فريق «سوبارو»، الذي تمكّن من الفوز ببطولة العالم.
ويأتي هذا الإعلان من جانب «بي أم دبليو» ليكون بمثابة عودة السيارة التي حقّقت انتصارات عدّة في رالي مونتي كارلو الشهير في ستينيات القرن الماضي بطرازها الشهير «كوبر».