دورة الراحل فرام للقوس والنشاب


أحرز لاعب الشباب مار الياس، جان بيار سالم، المركز الأول في دورة الراحل إدمون فرام للقوس والنشاب التي نظمها نادي الشباب مار الياس على ملاعب اتحاد اللعبة في اليرزة، بحضور رئيس الاتحاد جاك تامر وعدد من محبي اللعبة وأهالي اللاعبين.
وحقق سالم 212 نقطة، متقدماً زميله في نفس النادي جورج سالم (134 نقطة) ولاعب الرياضي خليل حكيم (128 نقطة).

الطائرة الشاطئية

يقام اليوم الجمعة الدور نصف النهائي لفئتي الرجال والسيدات لبطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لعام 2010 التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمجمّع الـ«باي 183»، على أن تختتم البطولة غداً السبت. وفي ما يلي نتائج مباريات أمس الخميس: - دور الـ 16: فاز إيلي أبي شديد ونادر فارس على شفيق صليبا وسيزار كرم (2-0)، ومروان قزيحة وهاني حليحل على جوزف سمير نهرا وفادي بردقان 2 - 0، وستيف عواد وبيار فارس على رضوان بليل ومحمود المعلّم 2 - 0.
- دور ربع النهائي: فاز شربل هندي وزخيا الخوري على رواد الحسن وعباس كعيك (2-0)، ومروان قزيحة وهاني حليحل على مازن حكم وشادي صافي (2-0).

«ثانية» المسدس

أقيمت المرحلة الثانية لبطولة لبنان لعام 2010 في رماية المسدس في نادي «سيللي بيللو» (الدكوانة) بإشراف الاتحاد اللبناني للرماية والصيد وبقيادة مدرب منتخب لبنان والحكم الدولي لويس رعيدي. وجاءت المنافسة شديدة بين الرماة. وفي ما يلي النتائج: - المركز الأول: إيلي حداد وبول صيقلي (نادي الماغنوم ) 536 نقطة، المركز الثاني: المقدم فادي أبو حيدر (الجيش اللبناني) وفوزي النحّاس (نادي البقاع للرماية والصيد) 518 نقطة.