ختام الطائرة الشاطئية اليوم
تختتم اليوم السبت بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لعام 2010 التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الشاطئ الرملي لمنتجع الـ«باي 183». فعند الرجال سيلتقي في النهائي حاملا اللقب في السنوات الست السابقة إيلي أبي شديد ونادر فارس ضد مروان قزيحة وهاني حليحل. ولدى السيدات انحصر اللقب بين سيمون أبو جودة وزينة الرواس من جهة وإيليانا الرحباني وميرا عدرا من جهة أخرى.

كأس لبنان للتنس

تتابعت مسابقة كأس لبنان بالتنس التي يُنظّمها نادي برمانا على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية بنك «بيمو». وفي النتائج المسجّلة: ـ فردي رجال: فاز جيوفاني سماحة على جاد كركي (6ـ1) (7ـ5)، وبسام بيداس على داني نجا (6ـ0) (6ـ1)، وإبراهيم أبو شاهين على فيليب زيادة (6ـ0) (6ـ2).
ـ فئات عمرية (ذكور): فاز حسام النعماني على رامي شلهوب (9ـ4)، وكارلوس شمص على أنطوان غبريال (9ـ8)، وديدييه طنوس على أنطوني باسيلي (9ـ5)، ونجيب فقيه على تيو تيرزيان (9ـ2).
ـ فئات عمرية (إناث): فازت لورا صهيون على لورا حبيب(9ـ0)، وإلسا كرم على ماريا أتاناسيادس (9ـ1)، ونبيله طه على أندريا مكحل (9ـ0)، ولورا صهيون على نبيلة طه (9ـ4) ورينا مارديني على سينتيا نادر (9ـ1).
ـ فردي سيدات: فازت ريما حمزة على آيا غصن (6ـ0) (6ـ0).
ـ زوجي رجال: فاز مسيح وأبو شاهين على باسيلي وضاهر (6ـ0)(6ـ0)، ويوسف وعطايا على طنوس وفقيه (6ـ0)(6ـ1)، وأشقر وباز على صليبي وصليبي (6ـ3) (6ـ0)، ويوسف وعطايا على فقيه وطنوس (6ـ0) (6ـ1) ومسيح وأبو شاهين على باسيلي وضاهر (6ـ0) (6ـ0).
ـ زوجي مختلط: فاز باز وباز على خوري وعيد (6ـ2) (6ـ2).
ـ قدامى: فاز جوزيف نصر على فادي جهشان (9ـ2)، وريمون بردويل على هنري حلو (9ـ0).

دورة السكواش

نظّم نادي «سانسيز» دورة في لعبة السكواش بمشاركة 33 لاعباً، واستمرت الدورة خمسة أيام وحلّ في المراكز الأولى جهاد حبشي، جان بيار عطا الله، فادي كيروز، بسام نهرا وليا تابت.

الرابطة الرياضية للمرأة العربية

انعقد في دمشق الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للرابطة الرياضية للمرأة العربية في دورته الخامسة في قاعة الاجتماعات بمبنى الاتحاد الرياضي العام، برعاية عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيسة مكتب المنظمات الشعبية السيدة شهناز فاكوش، بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة ونائبه د. ماهر خياطة وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ورئيسة الرابطة الرياضية للمرأة العربية الآنسة سهير جنيدي وممثلة لبنان في الرابطة رضى مراد والعضوات.