دي خيا مع يونايتد لأربع سنوات إضافية


مدَّد مانشستر يونايتد الإنكليزي عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا الذي كان قريباً جداً من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الأخيرة. وذكر يونايتد في بيانه على موقعه الرسمي: «وقع دي خيا عقداً لأربع سنوات مع مانشستر يونايتد مع خيار تمديده عاماً إضافياً». ولم يشارك دي خيا مطلع الموسم مع يونايتد بسبب أزمة انتقاله الى ريال مدريد، فحلَّ بدلاً منه الأرجنتيني سيرجيو روميرو.

كورتوا يغيب شهرين ورودريغيز 3 أسابيع


سيغيب حارس تشلسي الإنكليزي، البلجيكي تيبو كورتوا، عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، بسبب تعرضه لإصابة في ركبته.
وذكرت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن كورتوا (23 عاماً) خضع لجراحة في ركبته في برشلونة بعد إصابته في تمارين الـ»بلوز» إثر عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا 2016.
كذلك، أعلن الطاقم الطبي في ريال مدريد الإسباني تعرض الكولومبي خاميس رودريغيز لتمزق عضلي في القدم اليسرى، وذلك خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره البيروفي.
ولم يحدد النادي الملكي مدة غياب اللاعب للتعافي من تلك الإصابة، إلا أن التقارير الصحافية في إسبانيا أشارت إلى غيابه نحو ثلاثة أسابيع.

فولسبورغ يخصص بطاقات لنحو 1200 لاجئ


سيوجّه فولسبورغ دعوة إلى نحو 1200 لاجئ لحضور مباراته الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي الأسبوع المقبل، بحسب ما أعلن النادي في بيان.
وأوضح النادي أنه يرغب في منح اللاجئين «أمسية لطيفة مع أعلى مستويات كرة القدم» من خلال إهدائهم تذاكر المباراة. وأعلن النادي أيضاً أنه سيتبرع بمبلغ يورو واحد من ثمن كل تذكرة تباع لصالح الأعمال الخيرية التي تساعد المهاجرين واللاجئين، وهي مبادرة اتفقت عليها جميع الأندية الـ 80 المشاركة في دوري الأبطال والـ»يوروبا ليغ».