بعثة الرماية والصيد إلى بطولة العالم


غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للرماية والصيد للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في مدينة لوناتو بإيطاليا من 12 إلى 16 أيلول الجاري. وتتألف البعثة من رئيس البعثة ساسين روحانا والإداري مارون بريدي وتسعة رماة هم:
- إلياس كعدي: (دوبل تراب) رجال، وسام الخليل: (دوبل تراب) رجال، راي باسيل: (تراب حفرة أولمبية) سيدات، آلان موسى: (تراب حفرة أولمبية) رجال، وليد نجار: (تراب حفرة أولمبية) رجال، مرسيل طويلة: (تراب حفرة أولمبية) رجال، إدمون جلخ: (تراب حفرة أولمبية) ناشئون، باتريك عاقوري: (تراب حفرة أولمبية) ناشئون، مارك بريدي: (تراب حفرة أولمبية) ناشئون.

النهضة عين بعال بطل آمال الجنوب

كشف فريق نادي النهضة عين بعال أحد أندية الدرجة الرابعة عن جيل جديد من اللاعبين الواعدين من خلال مشاركته في بطولة الجنوب لفئة الآمال وإحراز اللقب بجدارة على حساب فريق الرياضي العباسية بفوزه عليه في المباراة النهائية 3 - 2 بحضور حشد من أبناء وفعاليات البلدتين على ملعب صور البلدي.
وقد حقق الفريق انتصارات متتالية في جميع مبارياته ضمن البطولة التي ينظمها اتحاد الجنوب الفرعي، وصولاً إلى المباراة النهائية مع آمال الرياضي العباسية الصاعد حديثاً إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة. وسجل أهداف الفائز فضل عنتر (2) ومحمد يحيى.
وفي الختام وزعت اللجنة المنظمة الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور رئيس نادي النهضة عين بعال نادر بسما، ورئيس بلدية عين بعال حاتم بسما.

دوري هوبس الصيفي للفئات العمرية

في دوري هوبس الصيفي بكرة السلة للفئات العمرية للذكور والإناث الذي يقام على ملاعب النادي في الحازمية وطريق المطار ومجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، فاز في فئة مواليد 1998 – 1999 "كويبويز" على "السنترال" 76 – 34، ونال حسن ناجي جائزة أفضل لاعب برصيد 16 نقطة و7 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وحقق سامي غندور 12 متابعة. وفاز "المتحد" على "أند وان" 39 – 34، ونال إبراهيم حداد جائزة أفضل لاعب برصيد 18 نقطة و14 متابعة، ومحمد الشعار 3 تمريرات، و"فايزرز" على "مينيونز" 102 – 50، ونال سليم علاء الدين جائزة أفضل لاعب برصيد 56 نقطة وجورج بيروتي 16 متابعة و9 تمريرات حاسمة. وفي فئة مواليد 2003 – 2002 فاز "ووريورز" على الشانفيل" 44 – 25 ونال أندريو كوبلي جائزة أفضل لاعب برصيد 14 نقطة وموسى سبيتي 14 نقطة و9 متابعات و3 تمريرات حاسمة.

مسعد وغانم بطلا الـ"سوبر سيريز Super Series"

أحرز اكزافييه مسعد على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 7 لقب فئة الـ "سوبر سيريز Super Series" وشربل غانم لقب فئة الهواة وكأس نادي رينو سبور اللبناني للسباق الرابع للسرعة (سبيد تست) الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على حلبة "بت ستوب" (ذوق مصبح). ويندرج السباق في إطار المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لهذه المسابقة للعام الجاري. وتضمّنت المسابقة طلعتين رسميتين، واعتُمد أفضل وقت مسجل في الطلعتين لإعلان الترتيب العام النهائي للمتسابقين.