بدأت الصحف الإيطالية حملت تكهنات بشأن اسم خليفة جوزيه مورينيو في تدريب إنتر ميلانو بطل إيطاليا وأوروبا. وكان الأبرز ما أشارت إليه الصحف، أن الإسباني رافايل بينيتيز سيكون هو خليفة البرتغالي المنتقل إلى تدريب ريال مدريد الإسباني.من جهة أخرى، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن إنتر ميلانو أبدى اهتمامه بمهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما. وذكرت الصحيفة أن الصفقة إذا تمت فستشمل أيضاً انضمام المدافع البرازيلي مايكون في الاتجاه المعاكس، وذلك بطلبٍ من مورينيو.
كذلك ذكرت الصحف الإسبانية أمس أن قائد ليفربول الإنكليزي ستيفن جيرارد، وجناح بنفيكا البرتغالي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، يريدان اللعب في صفوف الفريق الملكي وهما من ضمن اللاعبين الذين يريدهم مورينيو.
وبحسب «ماركا»، فإن جيرارد (30 عاماً) أبلغ مدربه السابق بينيتيز أنه يريد الانتقال للعب في ريال مدريد، ولمّح بذلك أيضاً للمسؤولين في النادي الإنكليزي. وأوضحت الصحيفة أن ليفربول قد يطلب 30 مليون يورو مقابل تحرير جيرارد.
وتحدثت صحيفة «آس» عن دي ماريا أنه أبلغ الشهر الماضي زملاءه في بنفيكا بأنه سيلعب مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك قبل أن يلتحق بمنتخب بلاده المشارك في مونديال جنوب أفريقيا.
ولمّحت الصحف الإسبانية إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع نحو 40 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني المرتبط بعقدٍ مع بنفيكا حتى 2015.